سوهاج

مستقبل وطن جرجا | امسيه جميله لإدارة رعاية الموهوبين بجرجا

كتب – محمد بركات –

قام وفد من حزب مستقبل وطن جرجا بزيارة لإدارة الموهوبين مساء امس الثلاثاء الموافق 14/6/2016 للتعرف على ما تقدمه إدارة الموهوبين للطلاب من برامج حيث بدأت الزيارة بالترحيب بالطلاب ثم عرض برنامج تعريفي عن برامج إدارة الموهوبين وما يقدمه مركز الموهوبين للطلاب الوعدين بالموهبة و للتعرف على منتجات الطلاب الموهوبين وأخذ فكره عن ابتكاراتهم ثم تعرف الطلاب بعد ذلك على النادي .

بدأت الزيارة بافتتاح معرض للطلاب الموهوبين في مجالات الرسم والغناء والتمثيل والإلقاء والموهوبين في كتابة الشعر والقصة والرواية، وكذلك المتميزين في العلوم والاختراعات على مستوى مراحل التعليم المختلفة.

ومن جانبه أعرب ” ناصر عويس ” أمين الحزب بجرجا عن سعادته بزيارة موجها الشكر إلى الوزارة ولادارة الموهوبين بجرجا لمساندتها ودعمها للموهوبين و لكل من ساهم وشارك في إنشاء هذا المركز، متمنيا للقائمين عليه التوفيق والنجاح، لتخريج جيل موهوب سيكون رائدًا وقائدًا في مجتمعنا مستقبل.

وفي ختام الجولة شكر ” احمد ابو الخير ” امين التنظيم إدارة الموهوبين على الجهود المبذولة ،وأكد على تطلع إدارة الموهوبين المزيد من البرامج الإبداعية التي تخدم الموهوبين .

 

3 4

 

زر الذهاب إلى الأعلى