الرياضةالرياضة المحلية

المصري يهزم الاهلي ويعطله علي التتويج ببطوله الدوري

كتب … وسيم احمد
انتهت منذ لحظات مباراه الاهلى والمصري فى المباراه التي اقيمت بينهم على استاد برج العرب في المباراه المؤجله بينهم من الاسبوع الرابع والعشرين بفوز المصري بثلاثه اهداف لهدفين .
افتتح اهداف المباراه لاعب المصري موسي داو في الدقيقه الرابعه بعد خطأ كبير من حسام غالى الذى لم يحسن إستلام الكرة من تمريرة شريف إكرامى لتصل الكرة لموسى داو ليسدد الكرة على يسار إكرامى لتسكن الشباك.
وضاعف النتيجه اللاعب احمد كابوريا فى الدقيقه 32 بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.
وفي الدقيقه 53 يعمق محمد مسعد جراح الأهلى بهدف ثالث رائع بعد مراوغة رائعة للاعبى الأهلى داخل منطقة الجزاء وتسديدة قوية على يمين إكرامى لتسكن الشباك.
وفي الدقيقه 69 يقلص الفارق رمضان صبحى بتسديد ضربة الجزاء على يمين رمزى صالح لتسكن الشباك ليحي امال الاهلى من جديد .
وفي الدقيقه 87 يقرب النتيجه حسام غالى بعد إنطلاقة رائعة من رمضان صبحى من الجهة اليسرى وتمريرة للخلف وصلت على حدود منطقة الجزاء ليسددها حسام غالى لتصطدم بالدفاع وتسكن شباك رمزى صالح.
ويحاول الاهلى التعادل ولكن دون جدوي ويحتسب الحكم 8 دقائق وقت بدال الضائع ولكن دفاع المصري المحكم منع الاهلى من تحقيق التعادل لتنتهي المباراه بهذه النتيجه ويشعل المصري الدوري من جديد .
وبهذه النتيجه يرتفع رصيد المصري الى النقطه 52 فى المركز الثالث ويستمر الاهلى في صداره الدوري ب 71 نقطه وبفارق 5 نقاط عن الزمالك

زر الذهاب إلى الأعلى