الغربيةالمحافظات

مدير أمن الغربية يتابع تجهيز الواجبات للأفراد بنفسه

13346469_1757703341172345_1867664955973843755_n
الغربية كتب هاني صلاح

قام اللواءنبيل عبدالفتاح بالمرور على الخدمات الخارجية المعينة لتأمين المنشأت الهامة من مجندى الدرجة الثانية وخدمات الافراد بمدينة طنطا …وتم مراجعة الوجبات المنصرفه لهم من ادارة قوات الامن ونادى ضباط الشرطة بطنطا وذلك للتأكد من جودة الاصناف وملاءمتها.
كما قام سيادته بالمرور على إدارة قوات الأمن بمدينة طنــطا…لتهنأتهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وتفقد سيادته المطبخ الخاص بالمجندين … وشدد سيادته علي الإهتمام بنظافة المكان والأدوات المستخدمة في الطهي .. و التأكيد علي جودة الطهي وحسن الطعم .. والتأكد من سلامة الخضروات قبل إستلامها من المورد .. وشدد سيادته علي ضرورة إتباع الطرق الصحية السليمة في التعامل مع اللحوم عن طريق إزالة تجميدها قبل الطهي وتفقد الوجبات المنصرفة لهم قبل الإفطــار.
– وجه سيادته العميد مدير الإدارة بالإشراف والمتابعة الشخصية لوجبات الإفطار و السحور وتمام توزيعها ومناسبتها … كما عقد سيادته لقاءاً مع عدد [ 150 ] مجند من قوة الإدارة وهنأهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
و أكد سيادته فيها على تكاتف الجميع صفا واحدا والقيام بالمسئولية الوطنية لاسيما والظروف الأمنية الراهنة و عدم الإلتفات للشائعات المغرضة التى لا هدف لها إلا شق وحدة الصف / ضرورة رفع المستوى التدريبي وتطويره بما يتفق والمستجدات الأمنية عرضنا بما تقدمه الوزارة من دعم فى شتى المجالات المادية والاجتماعية والمعنوية … لاقى الاجتماع استحسان المجندين ورفع روحهم المعنوية .
وجه سيادته الضباط والأفراد بحسن معاملة المجندين والاهتمام بكافة وسائل للإعاشة
( العنابر – دورات المياة – المطابخ – قاعات الطعام ) وتوفير الرعاية الصحية للمجندين والتعايش اليومي معهم لحل مشاكلهم الشخصية .
لاقى ذلك استحسان الجميع .
– كما شدد سيادته على أهمية احترام حقوق الإنسان وحسن التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية.

زر الذهاب إلى الأعلى