الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

رابطة عشاق ريال مدريد بالعراق تتعرض لهجوم ارهابي .

كتب : ربيع زهران

تعرضت رابطة عشاق ومحبي الفريق الملكي ريال مدريد بالعراق لهجوم ارهالي من قبل جماعات متشددة تنسب نفسها الي الاسلام والاسلام منها براء ؛ ونتج عن هذا الهجوم قتل عدد كبير من الابرياء .

وكانت هذه الجماعات الارهابية المتخلفة قد هاجمت مقر الرابطة بمدينة سمراء التي تبعد عن العاصمة بغداد بحوالي 125 كم تقريبا واطلقت وابل من النيران مما ادي الي وفاة 16 شخص واصابة 20 اخرون بجروح اثناء حضور اكثر من 50 شخص من محبي الريال الذين كانوا يتداولات مقاطع فيديو لمباريات الملكي ومشاهدة بعض الاهداف لنجوم الفريق .
ونعي زياد سبحان مؤسس الرابطة الشهداء من الاعضاء مناشدا العالم الوقوف بجانب الشعب العراقي لتخليصه من هؤلاء الغوغاء الموتورين .

ومن جانبه اصدر نادي ريال مدريد بيانا يدين الهجوم المروع علي مقر رابطة عشاق ريال مدريد بالعراق جاء فيه :-

“‘ يعرب نادي مدريد عن حزنه واسفه العميق لمقتل 16 من الابرياء واصابة 20 اخرون من افراد الربطة المحبة لفريقنا بالعراق ونتقدم بخالص العزاء لاسر الضحايا واصدقائهم ونتمني الشفاء العاجل والكامل للجرحي ويؤكد نادي ريال مدريد تضامنه الكامل مع الشعب العراقي الذي يتعرض يوميا لعنف غير مبرر وسيحمل اعضاء الفريق الملكي في مباراته الاخيرة في الدوري شارات سوداء حدادا علي الضحايا ؛ واذ يؤكد النادي علي ان كرة القدم هي نقطة انطلاق للسلام والمحبة ولن ينال منها او يطمسها اي نوع من انواع الارهاب الوحشي ؛ ان المدريستا حول العالم ينعون هؤلاء الشهداء الذين لن ننساهم ابدا ” .

زر الذهاب إلى الأعلى