أخبار مصر

إنتهاء تحويل مسار الغاز الطبيعى المتعارضة مع أنشاء محطات مترو الأنفاق بالعجوزة

إيمان مكاوي

أكد مصدر أمنى مساء أمس الاثنين، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء مجدى إسماعيل قررت إغلاق شوارع بجوار نادى الزمالك فى العجوزة للإنتهاء من أعمال تحويل مسار مرفق الغاز الطبيعى التى تتعارض مع أعمال أنشاء محطات مترو الأنفاق “الخط الثالث” وذلك بالتنسيق مع اللواء أحمد عبد الرحيم رئيس حى العجوزة.

وأضاف المصدر أن أعمال تحويل المرافق تتعارض مع أنشاء محطة مترو محطة مترو وادى النيل التى تشرف على أعمالها إدارة التخطيط والبحوث الفنية بالمرور بقيادة العقيد وائل طاهر مدير الإدارة والتى تقوم بتدعيم الخدمات المرورية بكافة الأوناش والمعدات اللازمة ومن المقرر ان تستغرق تلك الأعمال 3 شهور وتبدأ الأسبوع المقبل.

وأوضح المصدر أن الأعمال ستشمل تحويل مسار ماسورة بقطر 180 ملى إلى شارع 26 يوليو بطول 1100 مترا بجوار نادى الزمالك ومن المقرر أن يتسبب ذلك فى غلق شارع محمود بدر وشارع جزيرة العرب وشارع لبنان وشارع الحجاز قبل بداية الخفر بأسبوعين.

وأشار المصدر الى أن إدارة التخطيط والبحوث بقيادة العقيد طاهر ستدعم الخدمات بالمعدات اللازمة مع ملاحظة الحالة المرورية ومراقبة الطرق بكاميرات المرور والإبلاغ عن أى عوائق لحركة السيارات.

زر الذهاب إلى الأعلى