الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

الثلاثي الاسباني وصراع حسم اللقب

كتب : ربيع زهران

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الي اسبانيا لمتابعة مباريات الدوري الاسباني حيث الصراع الرهيب والمنافسة الشرسة بين برشلونة حامل اللقب واتليتكو مدريد وكلاهما متساويا في عدد النقاط برصيد 82 نقطة ثم ياتي ريال مدريد من خلفهم وبفارق نقطة واحدة عن الاثنين برصيد 81 نقطة وكلا من الثلاثي ينتظر فشل احد خصومة ليقترب من تحقيق الحلم وهو الدوري الاسباني .

ففي الرابعة عصر اليوم السبت 30 ابريل يلتقي ريال مدريد مع ريال سوسيداد بملعب سوسيداد والمباراة ليست بالسهلة بالنسبة للملكي او نزهة في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق وبصفة خاصة غياب اثنين من نجوم الملكي هو بنزيمه ورونالدو فهل ينجح زيدان ورفاقه في عبور سوسيداد هذا ما سنعرفه بعد ساعات قليلة .

علي الجانب الاخر يلتقي اتليتكو مدريد علي ارضه ووسط جماهيره مع فريق رايو فوليكانو في السادسة من مساء اليوم ويبحث عن الفوز منتظر سقوط برشلونة او تعادله وكذلك ريال مدريد ليقترب من حسم اللقب .

وتختتم المباريات بلقاء برشلونة وريال بيتيس في الثامنة والنصف علي ملعب بيتيس ووسط جماهيره ؛ والبرسا يسعي وبقوة للفوز بنقاط المباراة دون النظر الي نتائج خصومه الريال والاتليتكو لانه لا ينفعه الا الفوز فالتعادل او الخسارة تعني التفريط في بطولة الدوري ولكن البرسا يمتلك مفاتيح كثيرة للفوز وبصفة خاصة في ظل وجود الثلاثي الرهيب ؛ ميسي – نيمار – سواريز .

زر الذهاب إلى الأعلى