الرياضة

الزمالك علي ابواب موسوعة جينس للارقام القياسية بفضل مرتضي منصور .

 

كتب : ربيع زهران

فور ان يعلن رسميا رحيل المدير الفني لنادي الزمالك اليكس ماكليش عن تدريب الزمالك سيدخل الزمالك موسوعة جينس للارقام القياسية في تغيير المدربين هذا العام علي مستوي الاندية المصرية .

فالفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك هذا الموسم قام بتغيير 7 مدربين في موسم واحد ففي بداية الموسم كان يتولي القيادة الفنية فيريرا بعد ان حصل مع الفريق علي الثنائية ؛ الدوري وكأس مصر ثم رحل بسبب ازمات مع رئيس النادي بسبب خسارة كأس السوبر ليخلفه في التدريب المصري محمد صلاح .

ثم يتعاقد الزمالك مع المدرب البرازيلي باكيتا ثم يقيله مجلس الادارة برئاسة مرتضي منصور ليتولي القيادة الفنية محمد صلاح ؛ ثم يأتي ابن النادي احمد حسام ميدو وسرعان ما دبت المشاكل بينه وبين مرتضي منصور بسبب النتائج فيتم اقالته ؛ ثم يعين محمد صلاح بصفة مؤقتة مرة جديدة .

ثم يعلن النادي عن التعاقد مع الاسكتلندي اليكس ماكليش لقيادة الفريق متباهيا بالسيرة الذاتية لهذا الرجل ؛ ولكنه لم يعجب مرتضي منصور ويحاول ابعاده بشتي الطرق ولكن المشكلة تكمن في الشرط الجزائي الكبير فنجد مرتضي منصور يخبره باقالة مساعده ومدرب الاحمال وكلها اساليب للضغط علي ماكليش كي يرحل ولكن بأقل الخسائر .

واذا رحل ماكليش سيكون الزمالك هذا الموسم حقق رقما قياسيا في تغيير المديرين الفنيين علي مستوي الدوري العام المصري منذ بدايته موسم 1948/1949 حتي الان دون ان نحسب المدير الفني الجديد الذي يحل مكان الاسكتلندي اليكس ماكليش .

زر الذهاب إلى الأعلى