الاسماعيلية

السكرتير العام لمحافظة الاسماعيلية على رأس حملة مكبرة لرفع التعديات على أرض الغابة

كتبت/ رشا جمال
استكمالا لتنفيذ خطة محافظة الاسماعيلية لتطوير وتجميل ورفع كفاءة الغابة الشجرية بحى ثان ومع بدايات الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة والتشطيبات النهائية لتجميل الغابة لتكون رئة ومتنفس لشعب الاسماعيلية والاحتفال الرسمى بافتتاح الحديقة خلال أعياد الربيع وشم النسيم وفى اطار تنفيذ توجيهات اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية وتأكيداته بشأن تكثيف أعمال حملات رفع وازالة الاشغالات والتعديات بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها من أجل استعادة الهدوء والاستقرار فى الشارع الاسماعيلى والقضاء على كافة صور العشوائيات وفرض سيادة القانون ..
قام المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة يرافقه الأمير أبوزيد رئيس المركز والمدينة والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان الاسماعيلية على رأس حملة مكبرة بازالة ورفع التعديات المخالفة على جزء من أرض الغابة والمتمثلة فى اقامة عدد من الكافتيريات فى مواجهة شارع الغابة والتى تم ازالتها بالفعل واستكمال باقى أعمال التطوير والتجميل لمنطقة الغابة ..
ومن جهته أكد السكرتير العام للمحافظة أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بوجود أى صورة من صور التعديات على أى شبر من أرض الغابة وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية مع المخالفين بشكل فورى .. باعتبار أن تلك المنطقة حق آصيل لشعب الاسماعيلية ولا يمكن التغاضى أو التهاون مع التعديات عليها ..

زر الذهاب إلى الأعلى