اسليدرالاحزاب والقوى السياسية

حركة الجماهير تصدر بياناً حول “الارض هى العرض”

13051547_974484612627348_6769862197679331418_n

اصدرت حركة الجماهير والتي يترأسها م.وليد المصري (مؤسس تمرد سابقا) بيانا عقب احداث جمعة الارض_هي_العرض وكانت فحواه الاتي .
جمعة الأرض هي العرض
لقد لبت الجماهير نداء الارض وخرجت من كل فج عميق لتعلن أن الأرض المصرية ملك للمصرين ولا يملك أحد صفة التنازل عنها إلا المصريين أنفسهم .
” عيش – حرية – الجزر دي مصرية ” كان هذا هو شعار اليوم , وتعلن حركة الجماهير أن هناك عدة تيارات شاركت في جمعة ” الأرض هي العرض ” وهناك من حاول إستثمار غضب الجماهير لتصفية حسابات سياسية , ولكن الشعب المصري دائماً يعرف بوصلته , ولن يساهم في المساس بأمن ومؤسسات بلده.
وتؤكد حركة الجماهير أنها تتمسك بضرورة تنفيذ الدستور بإجراء إستفتاء شعبي علي التنازل عن الأرض المصرية في ” تيران وصنافير ” وتوجه الحركة دعوة للقوات المسلحة أن تصدر بياناً رسميا توضح فيه موقفها من التنازل عن الأرض المصرية التي سقط من أجلها شهداء من قواتنا المسلحة . وتهيب حركة الجماهير بمجلس النواب أن يحكم ضميره فجرائم بيع الأوطان لن تسقط بالتقادم ونتمني أن ينحاز نواب البرلمان للدستور الذي يحكم بوجبه الرئيس السيسي وينقعد علي أساسه المجلس نفسه , وذلك بطلب إجراء إستفتاء شعبي كما ينص الدستور .
وتعلن حركة الجماهير أن مشاركة عناصرها في تظاهرات اليوم كان قاصراً علي الدفاع عن الأرض المصرية فنحن لا نستهدف إسقاط النظام , ولا ندعي أننا نمتلك بديلاً جاهزاً للنظام – نحن حركة ضمير مجتمعي تعبر عن شعور ملايين الأسر المصري ,وتحاول أن تنقل معاناتهم وطموحاتهم وأحلامهم , ونفكر معاً لنصيغ مشروع إعادة إنتاج الحضارة علي الأرض المصرية لا بيعها أو التنازل عنها .
التوقيع
‫#‏احنا_الجماهير‬

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى