الرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

تعرف علي المتاهلين الي دور الاربعه بدوري ابطال اوربا

كتب : وسيم احمد
أسفرت مباريات ربع النهائي عن أربع متأهلين للمربع الذهبي بعد لقائات ذهاب وإياب ممتعه ومثيره فمن بين المتأهلين كان أولهم ريال مدريد الإسباني أمم فريق فولفسبورغ الألماني الذي فجر مفاجأه كبيره أمام الميرنغي وحقق الفوز علي أرضه ف ألمانيا بهدفين نظيفين ليعود كريستيانو رونالدو في السنتياجو برنابيو ويرجع للأبيض هيبته بتسجيله هاتريك ليصعد الريال للنصف النهائي.
أما ثاني المتأهلين فكان مانشستر سيتي الإنجليزي الذي صعد الي هذا الدور لأول مره في تاريخه علي حساب نادي الإماره الفرنسيه باريس سان جيرمان وحمل هذا اللقاء إثاره كبيره فأنتهي في فرنسا بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق أما ف ملعب الاتحاد فقد فاز بهدف البلجيكي دي برويين ليتأهل النادي الانجليزي .
أتليتكو مدريد ثالث من تأهل علي حساب غريمه برشلونه حامل اللقب بعد أن خسر في الكامب نو بهدفين لهدف ليعود الي أرضه ويسجل هدفين للاعب الفرنسي جريزمان لكي يضمن بطاقة العبور لنصف نهائي الأبطال .
أما رابع المتأهلين فكان من نصيب النادي البافاري الألماني بايرن ميونخ علي حساب النادي البرتغالي بنفيكا الذي خسر بهدف نظيف علي ملعب الأليانز أرينا وتعادل في ملعبه لشبونه بهدفين لمثلهما ليكمل بارين ميونخ مربع الذهب لدوري الأبطال .

وستقام القرعه يوم الجمعه في تمام الساعه 11:30وتنقلها قناة بي إن سبورتا لإخباريه

12988180_985163638268910_1214351300_n

زر الذهاب إلى الأعلى