اسليدرالرياضةالرياضة المحلية

الاهلي يتخطي عقبة الشرطة ويواصل صدارة الدوري العام .

كتب : ربيع زهران

حقق النادي الاهلي فوزا صعبا علي نادي الشرطة بنتيجة 5/3 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في اطار الجولة ال 23 من عمر مسابقة الدوري العام والتي اقيمت باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس .

افتتح التسجيل اللاعب مؤمن زكريا اهداف النادي الاهلي في الدقيقة 17 من الشوط الاول واضاف احمد فتحي الهدف الثاني في الدقيقة 22 ثم اضاف اللاعب محمد عبدالسلام الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 43 واحرز احمد فتحي هدفه الثاني له والرابع للاهلي في الدقيقة 45 ثم استطاع اللاعب صلاح ريكو من تسجيل الهدف الاول للشرطة في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء لينتهي الشوط الاول بفوز كبير للاهلي 4/1 .

وفي الشوط الثاني اضاف عبدالله سيسيه الهدف الثاني والثالث للشرطة في الدقيقتين 50و 57 واختتم اللاعب عمرو جمال الاهداف في الدقيقة 77 من تمريرة سحرية للصاعد رمضان صبحي لينتهي اللقاء بفوز الاهلي 5/3 ليرتفع رصيد الاهلي الي 50 نقطة ويتصدر جدول المسابقة وتجمد رصيد الشرطة عند النقطة 16 ويحتل المركز ال 16 .

شهد اللقاء اهدار عبدالله السعيد ضربة جزاء وتفاوت في مستوي الاداء للنادي الاهلي بعد ان قدم شوطا كبيرا في شوط المباراة الاول وفي الشوط الثاني ظهرت اخطاء دفاعية فادحة من لاعبي خط الوسط والدفاع الا ان الهدف الذي احرزه عمرو جمال اعاد الاهلي للقاء وقضي علي المباراة تماما لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بخماسية مقابل ثلاثة للشرطة .

زر الذهاب إلى الأعلى