المحافظاتالمنوفية

وزير الرياضه يلتقى أعضاء مجلس النواب بالمنوفيه

المنوفيه .حامدحامد

التقى وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، صباح اليوم الثلاثاء، عدد من نواب البرلمان عن محافظة المنوفية، وذلك في لقاء عُقد بديوان عام المحافظة بحضور عدد من القيادات التنفيذية للمحافظة قبل بداية الجولة الميدانية لوزير الشباب لعدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية.
وحضر اللقاء من نواب محافظة المنوفية ، محمد الحشاش، واللواء مليجي فتوح، وعبد الحميد الشيخ، ومحمود محى الدين، وماجد أبو الخير، وأميرة إبراهيم، وسماح سعد، وهشام محمد عبد الواحد، ونبيل شاهين، وسامى المشد، ود.محمود بسيونى، وفايز بركات.
واستمع وزير الشباب والرياضة لطلبات أعضاء مجلس النواب الذين قدموا الشكر والتقدير إلى الوزير لحرصه على تطوير المنشآت الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات ومنها المنوفية، مطالبين الوزير بإنشاء مراكز شباب جديدة داخل قرى المنوفية، والتوسع في إنشاء حمامات سباحة ببعض مراكز الشباب والأندية الرياضية، ورفع كفاءة البنية الإنشائية لبعض مراكز الشباب التي لم تلحق أعمال التطوير بها حتى الآن، إضافة إلى تنفيذ دورات في التنمية البشرية لشباب المحافظة داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية.

وقال وزير الشباب والرياضة ، أن الوزارة لديها خطة كاملة تهدف إلى تطوير مراكز الشباب من خلال رفع كفاءة الملاعب والبنية الإنشائية بها، مؤكدًا على أهمية تنفيذ الأنشطة الفنية والثقافية والاجتماعية والرياضية داخل تلك المراكز لتقوم بدورها على أكمل وجه.
وفى هذا السياق.

وأكد وزير الشباب إنه تم تطوير نحو 100 ملعب بمراكز شباب محافظة المنوفية وجار تطوير 50 ملعب آخرين كنواة لجذب النشء والشباب لتلك المراكز، مشيرا إلى أن هناك العديد من المنشآت المنتشرة في مختلف المحافظات تم بناؤها منذ سنوات عديدة ولم يُستكمل إنشاؤها، وأن الوزارة عازمة على استكمال تلك المنشآت.

زر الذهاب إلى الأعلى