الغربيةالمحافظات

الغربية تشيع شهيد أخر بمحلة مرحوم أثر عملية إرهابية بشمال سيناء

الغربية: محمد شفيق

قام مساء الآلاف من أهالي قرية محلة مرحوم مركز شرطة طنطا وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة بتشييع جثمان الشهيد أمين الشرطة السعيد حسن الغريب الجواد بمديرية أمن شمال سيناء والذي استشهد إثر عملية إرهابية غادرة وذلك في جنازة عسكرية خرجت من الجامع الكبير بقرية محلة مرحوم
حضر مراسم التشييع السيد الفاضل اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية والسيد اللواء نبيل عبد الفتاح السيد مساعد الوزير مدير أمن الغربية ..
و لفيف من قيادات وضباط مديرية أمن الغربية و حيث عبر المشيعين عن مشاعرهم مطالبين بالقصاص للشهداء والضرب بيد من حديد على الجناة ومن يحرضونهم مرددين هتافات { لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله-الإرهاب عدو الله} مع ترديد هتاف { تحيا مصر- تحيا مصر- تحيا مصر}.
ـ ورافق الجثمان القيادات الأمنية حتى تم الدفن بمقابر عائلته و تقديم واجب العزاء لأسرته وإبلاغهم بتعازي السيد وزير الداخلية.
وأكد السيد اللواء مدير الأمن أن مصر قادرة على التصدي بكل الحسم والحزم لكافة الأعمال الإجرامية والإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن وقدم الشكر للقوات المسلحة والشرطة لما يقومون به من تقديم أرواحهم فداء لوطنهم.
وأشار إلى أن الوزارة بكامل أجهزتها ستقدم كافة أوجه الرعاية لأسر الشهداء، مضيفا أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر كافة الجهود لمواجهة الأعمال الإرهابية واقتلاعها من جذورها.

 

صورة ‏محمد شفيق عصر‏.

 

 

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى