الاسماعيليةالمحافظات

محافظ الاسماعيلية مع عدد من مواطنى قرية ” القصاصين القديمة “

كتبت / رشا جمال
أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تسعى جاهدة من أجل العمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنيين بقرى المحافظة والقطاع الريفى والمناطق المحرومة علاوة على استكمال خطة المحافظة لانهاء توصيل كافة الخدمات والمرافق الأساسية لتلك القرى ..
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقده محافظ الاسماعيلية مع عدد من ممثلى المواطنيين والأهالى من قرية القصاصين القديمة التابعة لمركز ومدينة التل الكبير فى حضور المهندس أبو السعود جهلان السكرتير العام للمحافظة واللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد والمهندس محمد شيحة رئيس مركز ومدينة التل الكبير ومدير العموم ووكلاء الوزارات لمختلف المديريات الخدمية بالمحافظة لبحث و مناقشة كافة القضايا و المشكلات الجماهيرية الخاصة بأهالى القرية و إستعراض المقترحات و الحلول اللازمة لها.
وخلال اللقاء أكد المحافظ على أن الإهتمام بالقطاع الريفى و خدمة المواطنيين بجميع قرى المحافظة و توابعها يأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى مشيراً الى أن المحافظة بكامل أجهزتها تسعى جاهدة لتلبية مطالب المواطنين بالقطاعات الريفية و القرى المحرومة والعمل على رفع العبء والمعاناة عن كاهلهم.
ويأتى هذا فى اطار استكمال المحافظ لسلة اللقاءات الأسبوعية الدورية التى يعقدها مع ممثلى مواطنى قرى المحافظة وتابعها فى وجود المسؤلين بالجهاز التنفيذى لاتخاذ القرارات المناسبة ووضع الحلول لكافة القضايا والمشكلات بشكل جذرى يساهم الى حد كبير فى استعادة ثقة المواطنيين فى الحكومة .. وقد تم خلال اللقاء استعراض ومناقشة عدد كبير من المطالب الخاصة باستكمال مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب والتعليم والصحة وكافة الخدمات الجماهيرية و فى نهاية اللقاء قدم ممثلى أهالى القريةالشكر للمحافظ لإستجابته لمطالبهم

 

صورة ‏رشا جمال‏.

 

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى