المحافظاتالمنيا

اوراق لتنظيم داعش بسجن المنيا

كتبت/وﻻء الدبيكى

تم العثور على اوراق وفيديوهات لتنظيم داعش بسجن المنيا العام على صور وفيديوهات لتنظيم داعش بحوزة مسجون سياسي.
تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا إخطار من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بورود معلومات مؤكدة بوجود اوراق مع احد السجناء وعلى الفور قامو بالتفتيش والتحريات حيث تم العثور على ورق وقفديوهات مع احد المسجونين بعنبر داخل سجن المنيا العام وقد تمكن النقيب محمد مشالي ضابط مباحث بالسجن بضبط المسجون “م.أ. ر” 24 سنة حاصل على دبلوم صناعى ومقيم بمنطقة كفر المنصورة التابعه لمركز المنيا وهو سجين سياسي تم القبض عليه من فترة زمانيه فى قضيه سياسيه حيث تم ضبطه وبحوزته 2 هاتف محمول داخل العنبر المقيم به و2 كارت ميموري وجهاز ريدر.
بانتقال العميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية وبفحص المضبوطات تبين احتوائها على مقاطع فيديو وصور واناشيد دينية وتكفيرية لتنظيم داعش ومقاطع أخرى وصورا لمعسكرات التنظيم وتدريباتهم وعناصرهم والعمليات التي قامو بارتكابها من قبل وكذا عددا من برامج الإنترنت والمعلومات الدولية.
بمواجهة المتهم اقر بحيازته للمضبوطات بقصد التواصل مع اهليته وقيادات التنظيم ومن بينهم شقيقه “م.أ.ر” وهو هارب من تنفيز احكام عليه كما انه قام بالانضمام لتنظيم دلعش من فترة وهو متواجد حاليا ضمن عناصر داعش بدولة ليبيا.

زر الذهاب إلى الأعلى