اسليدرالمحافظاتالمنيا

بسبب البيضه المقدسه رئيس الحكومة غاضب من محافظ المنيا ” المستفز”

المنيا : محمد العمده
أكد مصادر حكومية أن الدكتور شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء مستاء من إداء اللواء طارق نصر محافظ المنيا والذى يتخذ قرارات مستفزة للمواطنين والشباب ولا يحاول أحتواء الأمور.
وأشارت المصادر إلى أن عضو بمجلس النواب عن محافظة المنيا قدم استجواب لرئيس الحكومة عقب رفض المحافظ انهاء خدمات 17 مستشار يتقاضون مايقرب من 200 ألف جنية عينهم المحافظ السابق.
ورغم مطالب أبناء المنيا للمحاظ بتغيير هؤلاء المستشارين إلى أنه رفض الأستماع لأحد وفضل الأنفراد بقراره حتى وصل الأمر إلى تقديم أستجواب لرئيس الوزراء حول مايحدث من أهدار مال عام.
كما أوضح المصادر أن محافظ المنيا الحالى طارق نصر قرر التخطيط لإنشاء مجالس شبابية تقوم بعمل المجالس الشعبية المحلية من الموظفيين وهو ما آثار حفيظة بعض الأحزاب واصدر حزب حراس الثوره بالمنيا ومعه احزاب اخرى فى أصدار بيانات ترفض هذه المجالس وتطالب بوقف التنفيذ.
لكن محافظ المنيا لم يهدأ الشباب ولم يصدر بيان يوضع إيقاف الفكرة وهو مايعنى أشتعال نيران الفتنة بين الشباب فى حالة تنفيذة وهو ما سيعرض الحكومة للإحراج فى حالة قيام مظاهرات شبابية بالمنيا.
كما جاء بيان ” البيضة” والذى نشره المحافظ الأخير بشأن أهدائه بيضة عليها لفظ الجلاله ليثير سخرية المواطنين ، وأعتبروا أن مدير محطة دواجن شوشة قد أهان مواطنى المنيا ومعه المحافظ نظرا أنهم أصبحوا مسار سخرية كافة أبناء الجمهورية وطالبوا بمحاسبة مسئول محطة الدواجن واستبعاد المحافظ.

ررر ر

ررررر رررر

زر الذهاب إلى الأعلى