المحافظاتالمنيا

محافظ المنيا فى اجتماع المحافظين اليوم

المنيا : علاء سليمان – مى ربيع – حسام الدبيكى

أكد اللواء طارق نصر محافظ المنيا فى اجتماع المحافظين اليوم على حرص الحكومة على المضي قدما في مواجهة كافة المشاكل والتحديات ، التي تمس حياة المواطنين نمن خلال التعامل مع الملفات الهامة كالقمامة وفتح فرص جديدة للاستثمار وضبط الأسعار .
وأضاف المحافظ في تصريحات له اليوم عقب اجتماع مجلس المحافظين برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بحضور الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، وعدد من الوزراء، ان رئيس الحكومة وجه بالعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن .
وبحث المجلس العديد من الملفات المتعلقة وتذليل المشاكل والعقبات التي تواجه المحافظين في تنفيذ المشروعات، وأهم الملاحظات التي لمسها المحافظون خلال الزيارات الميدانية بالمحافظات لمتابعة المشروعات القومية في تلك المحافظات.
وتناول الاجتماع الكثير من القضايا يأتي في مقدمتها، قضية الاهتمام بالتعليم وتجويده لخدمة الاجيال القادمة من خلال التوسع في انشاء المدارس الى جانب ملف القمامة وإمكانية جمعها من المنازل، ومخلفات البناء، وتنفيذ قانون المحاجر والثروة المعدنية، وتطبيق قانون الاستثمار الموحد، ومتابعة الأسواق وضبط الأسعار وغيرها من القضايا التي تهم المواطنين والبحث عن حلول عاجلة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى