المنيا

اجتماع المجلس التنفيذي- محافظ المنيا

المنيا- محمد العمده

العقاب في انتظار المقصرين ومن لا يتحمل المسئولية فليرحل فورا

طالب اللواء طارق نصر محافظ المنيا بالعمل على مضاعفة الجهود خلال الفترة القادمة ،وقال إن خطط الدولة لا تحتمل أي تأخرا أو تقصيرا في الأداء،لافتا إلى أن من سيقصر أو سيتهاون في انجاز عمله، سيكون العقاب في انتظاره .

ودعا المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذي كل من لا يستطيع تحمل المسئولية الملقاة على عاتقه بالانسحاب فورا،لإتاحة الفرصة لضخ دماء جديدة.

وافق المجلس خلال اجتماعه على عدم إقامة أية مشاريع ذات نفع عام على مساحات الترع والمصارف التي تم إلغائها والتي تقع خارج الحيز العمراني دون الحصول على موافقة وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وذلك وفقا لكتاب الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة.

واستعرض المجلس كتاب الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بشان مواقع محطات الرف “ملك الأهالي” والمطلوب لها قرارات منفعة عامة.

كما استعرض المجلس مذكرة الادارة العامة لاقليم شمال الصعيد بالمنيا حول كتاب وزير التخطيط والمتابعة والاصلاح الادارى لموافاة الوزارة بخطة متوسطة الاجل 2016-2018 وخطة العام الاول منها 2016/2017 .

وناقش المجلس في اجتماعه كتاب الادارة العامة للتخطيط والمتابعة بالمحافظة والمتضمن بيان اعمال متابعة الخطة الاستثمارية للمحافظة الباب السادس لعام 2015-2016 ،كما تم عرض المحور المروري متضمنا انجازات ادارة المرور بالمنيا وعرض المحور التمويني متضمنا انجازات مديرية التموين والتجارة الداخلية.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى