كفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ يلتقى بعدد من الاعلاميين والصحفيين لتسليط الضوء على أهم مشاريع المحافظة

كتب/ رضا السعيد
التقى اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، بعدد من الاعلاميين والصحفيين لتسليط الضوء على أهم مشاريع المحافظة ، وذلك بحضور ” محمد الصيرة” وكيل اول الوزارة – السكرتير العام للمحافظة ، والمهندس مجدى عطا الله السكرتير العام المساعد .
قال محافظ كفر الشيخ، إنه تم تشكيل مجلس إدارة للبدء فى استغلال الرمال السوداء خلال أسبوعين، مؤكداً أنه ستُحدد نقاط للحراسة على الرمال السوداء لمنع سرقتها، وتسلمها للشركة المنفذة للبدء فى تنفيذ المشروع.
وأضاف محافظ كفرالشيخ ، أن البدء فى استغلال الرمال السوداء أخذ وقتاً كبيراً خلال السنوات الماضية، ولكن نحن الآن فى مرحلة التنفيذ ولا مجال للتأخير أكثر من ذلك، مؤكداً أن المشروع سيوفر مئات من فرص العمل بالإضافة لموارد مالية كبيرة .
وأوضح محافظ كفرالشيخ ، أنه تم إنشاء صندوق لدعم أسر الشهداء، والمصابين وتوفير كل احتياجاتهم من وحدات سكنية أو غيرها ، داعياً رجال الأعمال وأهالى كفر الشيخ التبرع لصالح هذا الصندوق، الذى تم دعمه بمليون جنيه من صندوق خدمات المحافظة، متابعًا، سيكون لأسر الشهداء وللمصابين مميزات لما قدمه الشهداء من تضحيات فى سبيل الله والوطن. أنه مستمع جيد للغير، ولكنه لن يؤثر أحد على قراراته، مؤكداً أنه يقبل النقد البناء ويستفيد منه، مؤكداً أنه يتعامل بالمواجهة واستمع واستقبل آراء الآخرين، وفى حالة حدوث خطأ منى لا يوجد ما يمنعنى عن الاعتذار.
واشار محافظ كفر الشيخ، إنه تم تحديد ثلاثة مواقع لمعالجة مياه مصرف كوتشنر، وخلال ثلاثة أشهر تبدأ عمليات المعالجة فى اثنين، ويعقبها تشغيل محطة المعالجة الثالثة بشهرين.
وتابع محافظ كفر الشيخ، ” ان سبب تأخيرنا فى البدء فى معالجة المياه أننا مرتبطون بمحافظة الغربية، ولابد من السير على وتيرة واحدة معًا، ليتم بدء معالجة مياه المصرف”.
وأكد محافظ كفرالشيخ ، أنه يتم الإعداد لحملة مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة البرلس ومنع المخالفات، ومنع صيد الذريعة، من خلال الصيد المخالف باللنشات التى سيتم مصادرتها، مؤكداً أن الحملة ستستمر لعدة أيام ، للتصدى للصيد الجائر وضبط المخالفين بالبحيرة .
كما ناقس محافظ كفرالشيخ، خلال اللقاء أهم المشروعات التى من المقرر إقامتها خلال الفترة القادمة، ودور المؤتمر الاقتصادى من اجل تحقيق التنمية الشاملة والمستديمة لأبناء المحافظة.

12670282_956514111096315_511131282805557548_n

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى