المحافظاتقنــــــــا

تفاصيل| مصرع شاب وإصابة آخر بعد أن صدمتهما سيارة شرطة في نجع حمادي

كتب : احمد القاضى الانصارى

لقي شاب مصرعه، وأصيب آخر، بعد أن صدمتهما سيارة شرطة ، أثناء استقلالهما دراجة بخارية، بطريق نجع حمادي – الغربي بهجورة.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مركز شرطة نجع حمادي، بمصرع محمد أحمد عبد العليم ( 17 عامًا)، وإصابة يوسف منصور ( 22 عامًا)، مقيمان بقرية الشلايلة التابعة للوحدة المحلية بالغربي بهجورة، بعد أن صدمتهما سيارة وفرّت هاربة بطريق نجع حمادي – الغربي بهجورة، بالقرب من دير الأنبا بضابا.

وقال محمد أبو المجد، نجل عم المتوفى، في تصريحات لـ ” جريدة العالم الحر “، اليوم الخميس، إن نجل عمه وآخر، كانا يستقلان دراجة بخارية صباحآ، وأثناء عودتهما من نجع حمادي، إلى مقر إقامتهما بقرية الشلايلة بالغربي بهجورة، صدمتهما سيارة شرطة وفرت هاربة، وحررنا محضر بالواقعة رقم 1462 لسنة 2015 إداري مركز شرطة نجع حمادي بالواقعة.

وأضاف أن المتوفى طالب بالثانوية الأزهرية، ومعه 3 بنات، موضحًا أنه كان يعمل وقت الإجازة في القاهرة وبعض الأماكن الأخرى حتى يتمكن من الحصول على أموال تمكنه من الإنفاق على أسرته.

وطالب أبو المجد بضرورة محسابة المتهمين في الواقعة، وتقديمهم للمحاكمة في أقرت وقت ممكن.

وقال مصدر أمني لـ “للعالم الحر ” إنه جارٍ البحث عن السيارة وضبطها وتقديم المتهمين للنيابة العامة لتتولى التحقيقات.

تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى بهجورة التكاملي، ومنها تم نقل المصاب إلى مستشفى سوهاج لتلقي العلاج، وصرّحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد ندب الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط السيارة والمتهمين

زر الذهاب إلى الأعلى