المنوفية

قسم ثان للملاحة النهرية بمنوف يخدم سرس والباجور وأشمون والسادات

كتب محمد رفعت
قرر الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية إنشاء قسم ثان للملاحة النهرية وذلك بمكتب طرق منوف التابع لمديرية الطرق بالمنوفية ، بحيث يختص بإصدار التراخيص اللازمة للوحدات النهرية التى تقع بدائرة اختصاص شرطة مسطحات منوف ومتابعة عملها بأمان طبقا للقانون بالتنسيق مع شرطة المسطحات بمنوف ومن المقرر أن يخدم المكتب كل من مراكز ( منوف – سرس الليان – الباجور – أشمون – السادات ) وذلك ليخدم أكبر عدد من مواطني المنوفية.
وقد وجه محافظ المنوفية بضرورة تزويد ادارة الملاحة الداخلية بديوان مديرية الطرق بالموارد البشرية اللازمة وكذلك الاجهزة الالكترونية والمعدات المختلفة للقيام بالمهام على أكمل وجه.
كما أمر بتخصيص سيارة لادارة الملاحة لسرعة تنفيذ ما يتعلق بالمكتب من أعمال المعاينات وفحص الوحدات النهرية فى مختلف مراكز المحافظة.
هذا وقد أشار عبدالباسط الى ضرورة عقد دورات تدريبية متخصصة فى أعمال الملاحة النهرية والتى تمكنهم من أداء أعمالهم على الوجه الاكمل ، لافتا الى ضرورة تكثيف عمليات المتابعة الدورية والفحص المستمر لكافة وحدات الملاحة النهرية على مستوى مراكز المحافظة للوقوف على مستوى الاداء المقدم من خلال هذه الوحدات.

صورة ‏محمد رفعت‏.
زر الذهاب إلى الأعلى