الـفـيــوم

نعم لمحاربه الدروس الخصوصيه بمحافظة الفيوم.

كتب:محمد شلبي.
فريق شباب بيحب مصر مجموعة من شباب المعلمين لديهم أفكار لصالح المعلمين والطلاب يسعون لتنفيذها نظموا سابقا حفل تكريم لاهالي شهداء تفجير الإرهاب وتحد مصابي حرب اكتوبر واحتفالات بالمولد النبوي الشريف تحت رعاية إدارة غرب التعليمية بنقابة المعلمين ..
ودورة تنمية بشرية بالتعاون مع النقابة العامة للتنمية البشرية بالفيوم واليوم ينظمون مراجعات مجانية ليلة الامتحان للشهادة الاعدادية تحت رعاية السيد وكيل وزارة التربية والتعليم السيد بسيوني ودعم من مديري الادارات في جميع المواد حتى التربية الفنية .. وكذلك التربية الدينية والحاسب الآلي ..ومذكرات مطبوعه مجانية توزع على الطلبة وذلك في خطوة جادة لمحاربة الدروس الخصوصية.
ونجحت الفكرة بالفعل بالاقبال الكبير على المراجعات وبدأت الفكرة عندما فكرنا في حل لمحاربة الدروس الخصوصية وتولت ذلك الاستاذه علاعبد الجواد واقترحت علي زملائها عمل مراجعات الشهادة الاعدادية ليلة الامتحان فرحب جميع أعضاء الفريق بالفكرة وعرضوها علي السيد وكيل الوزارة وبالفعل رحب سيادته وقدم لهم مسرح المديرية ليتسع لهذا العدد ووعد بالاشراف الكامل وتقديم جميع التسهيلات والأستاذ ياسر عمر وكيل المديرية .. كما دعمهم السادة مديري الادارات التعليمية بالمتابعة يوميا.
وبدأوا بالتواصل مع ابرز المعلمين باكبر مدارس الفيوم و الذين تبرعوا بتجهيز مذكرة المراجعة النهائية و تم طباعتها وتوزيعها مجانا لكل مادة .. وقد وفقهم الله ونجحت الكثير من التوقعات .. والجدير بالذكر ان عدد كبير من معلمي الفيوم قد تسابق للمساعدة سواء بالشرح او التنظيم
..والجميل ايضا حرص العديد من اولياء الامور علي الحضور وابداء سعادتهم بالمراجهات وطالب البعض ان تكون في الترم الثاني مرة اخر كل اسبوع وطالب البعض الاخر ان تنفذ للشهادة الابتدائية أيضا والثانوية العامة كخطوة اكبر للقضاء على الدروس الخصوصية وقد أكدوا ان لديهم النية في التنفيذ ولكن نحتاج الدعم من مديرية التربية والتعليم والادارات . كما نتمنى ان يكون للمحافظة دور في هذا العمل الخيري لوجه الله تعالي.

صورة ‏‎Mohmed Shalby‎‏.
صورة ‏‎Mohmed Shalby‎‏.
صورة ‏‎Mohmed Shalby‎‏.
صورة ‏‎Mohmed Shalby‎‏.
صورة ‏‎Mohmed Shalby‎‏.
+6
زر الذهاب إلى الأعلى