المنوفية

تفجير عقار مخالف مكون من 6 طوابق بالمنوفية .

 

كتبت : نيرة عصام

نفذت منذ قليل قوات الشرطة بالتنسيق مع القوات المسلحة قرار الإزالة رقم 405 الصادر في 17/7/2014 ضد “منال ع. م ” لإزالة المبنى المملوك لها بقرية المصيلحة والذي يبعد حوالي 50 متر عن طريق شبين الكوم قويسنا ومقام على أرض زراعية بدون ترخيص بناء مخالفا بذلك قانون 119 لسنه 2008 ومكون من 6 طوابق ويضم في الدور الأرضي معرض سيارات رضا الدقن وعددا من الشقق السكنية وذلك بالتنسيق مع قوات الشرطة ورجال القوات المسلحة متمثلة في الهيئة الهندسية .

حيث تمت عملية زرع المتفجرات داخل المبنى وتم نسف المبنى وسط تواجد أمني مكثف من قبل رجال الأمن بحضور اللواء هشام أبو شادي رئيس مجلس مركز ومدينة شبين الكوم اللواء محمد مسعود الديب مدير أمن المنوفية واللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية والمقدم محمد أبو العزم رئيس مباحث قسم شبين الكوم وعدد كبير من قوات الأمن والأمن المركزى بالإضافة إلى القوات المسلحة .

يذكر أن هذه المخالفة قد أثارت جدلا واسعا في الشارع المنوفي عقب ورود تقارير تفيد بمحاولة أحد القيادات السابقة تقاضي رشوة لمنع تنفيذ الإزالة بالإنفاق مع صاحب المخالفة مما تسبب في إقالته من منصبه .

من جانبه أوضح المحافظ أنه سوف يتم تطبيق القانون على الجميع دون أي استثناءات مشيرا إلى أن تحقيق العدالة لا يكمن في نصوص القانون فقط ولابد من منحها روحا وحركة عن طريق التنفيذ الجاد والعادل .

صورة ‏‎Naiera Essam‎‏.
زر الذهاب إلى الأعلى