اسيوطالمحافظات

محافظ أسيوط يتفقد لجان امتحانات الشهادة الابتدائية

كتبت: حنان فتح الباب
تفقد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط يرافقه عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية في مدرستي اسيوط الرسمية المتميزة للغات والجامعة الابتدائية الموحدة بمدينة أسيوط للاطمئنان على سير عملية الامتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والمدرسين حيث أطمأن على توافر الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحانات.

وكانت امتحانات الشهادة الابتدائية قد بدأت اليوم وأدى طلاب الصف السادس الابتدائي امتحانهم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية وجاء الامتحان سهلاً وفي مستوى معظم التلاميذ ولم تكن هناك اى شكاوى من صعوبة فى الاسئلة.

وشدد المحافظ خلال جولته على الاهتمام بنظافة المدارس وتوفير الراحة للطلاب مستفسراً منهم على أن كانت هناك أى صعوبات وردت فى امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية.

وقال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم أن أسئلة الامتحانات جاءت في مستوى الطالب العادي ومن الكتاب المدرسي بما يحقق العدالة والموضوعية.

وقال وكيل وزارة التعليم أنه قد توجه اليوم 86 ألف و227طالب وطالبة من طلاب المرحلة الإبتدائية لاداء الإمتحانات أمام 661 لجنة بكافة مراكز وقرى المحافظة مشيراً إلى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات على أن تكون جميع أسئلة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح والأسئلة من الكتاب المدرسي ومباش

 

Hanan Fathelbab's photo.

Hanan Fathelbab's photo.

Hanan Fathelbab's photo.

Hanan Fathelbab's photo.

زر الذهاب إلى الأعلى