المحافظات

مسلحون يطلقون النيران على أمين شرطه والاستيلاء على سلاحه الميرى بنجع حمادى

 كتب : احمدالقاضى الانصارى

أطلق مسلحون مساء اليوم الأربعاء، النار على أمين شرطة، أثناء ذهابه إلى عمله بمركز شرطة نجع حمادي، مستقلًا دراجة نارية، واستولوا على سلاحه الميري وفروا هاربين في الزراعات المجاورة، ما تسبب في إصابته في القدم والرأس بطلقات نارية.

ورغم مصرع رقيب الشرطة، رجب قاسم أحمد – البالغ من العمر 40 عامًا أمس الثلاثاء، أثناء تواجده بقريته في فترة راحته، إثر اشتباكات بين عائلتين، إلا أن الهجوم المسلح الذي تعرض له اليوم أمين الشرطة حمدي عبدالله توفيق، البالغ من العمر 37 عامًا، يعد الأول من نوعه جنائيًا في دائرة الدم والنار منذ بداية عام 2016.

وذكر مصدر أمني لـ “جريدة العالم الحر” أن هناك 3 مسلحين مجهولين هاجموا حمدي عبد الله توفيق من قوة مركز شرطة نجع حمادي، وأطلقوا النار عليه، بالقرب من قرية نجع عمران التابعة لشرق النيل بنجع حمادي، أثناء ذهابه للعمل، مما أدى إلى إصابته بطلق ناري في القدم، وإصابة أخرى في الرأس، واستولوا على سلاحه الميري وفروا هاربين.

وعقب الهجوم المسلح، وفرار المنفذين، تم نقل المصاب إلى مستشفى بهجورة التكاملي، لتلقي العلاج وعمل الفحوصات والأشعة الطبية اللازمة، فيما أوضح المصدر أن الحادث جنائي.

كما انتقلت قوة أمنية مكبرة برئاسة العقيد حمدي أبو القاسم، وكيل فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، إلى مقر الواقعة، والتحدث مع شهود العيان للتوصل إلى هوية منفذي الهجوم، وكشف ملابسات الواقعة.

زر الذهاب إلى الأعلى