الرياضةالرياضة المحلية

قطار الزمالك يصدم انبى بهدف ويصل لقمة الدورى

كتب / شريف رشدى

بهدف عالمى للفهد الاسمر شيكا خطف نادى الزمالك بقيادة المدير الفني العالمى ” ميدو” 3 نقاط غاليه من غريمه نادى إنبى فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد بتروسبورت وذلك فى الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدورى.

بدأت المباراة متوسطة بين الفريقين، وانحصر اللعب طوال الشوط الأول فى منتصف الملعب، وتبادل الفريقين السيطرة على الكرة فى وسط الملعب، ولم يشكل أى منهما خطورة حقيقة على الحارسين.

وكانت أخطر فرص المباراة عن طريق، رأسية صلاح عاشور التى مرت بجوار القائم الأيسر لأحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، وحاول الزمالك التحرك من الجبهة اليسرى عن طريق كهربا دون خطورة حقيقة.

تغير أداء الفريقين فى الشوط الثانى، فبدأ إنبى مستحوذاً على وسط الملعب، واعتمد على الكرات العرضية غير المتقنة، التى كانت تنتهى دائماً خارج الملعب، أو بتفوق مدافعى الزمالك.

قام أحمد حسام ميدو المدير الفنى للزمالك، بإجراء عدة تغييرات كان أهمها الدفع بشيكابالا ومصطفى فتحى.

وتمكن شيكابالا بعد دقائق قليلة من نزوله أرض الملعب، من إحراز هدف المباراة الوحيد، بطريقة عالمية، وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

ضغط إنبى بكل خطوطه بعد هدف الزمالك من أجل احراز التعادل، واتيجت له فرصتين انتهت بضربتى رأس خارج المرمى لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف وارتفاع رصيده إلى 24 ليصل لقمة الدورى.

زر الذهاب إلى الأعلى