مقالات واراء

الدعارة الالكترونية

كتب حازم مطر
في ظل التطور الذي نشهده في التكنولوجيا الحديثة, كان علي شياطين الانس التطوير من نفسهم لمواكبة التطور التكنولوجي, الي ان وصل الامر للدعارة الالكترونية, ايها الرقيب احرص علي بيتك علي اسرتك علي كل ما تملك فأنت المسؤول, ومن خلال دراستي بالدعارة الالكترونية والبحث فيها كظاهرة اجتماعية تتسبب في العديد من المشكلات الاجتماعية تمكنت من تحديد العديد من صور الدعارة الالكترونية ومنها:
1- يأتي لك طلب صداقة لم تعرف صاحبه وان كان اسمه غير واضح او غير مفهوم وان كانت صورته غير واضحة او خليعة بعض الشيئ او خليعة كل الشيئ, اذا قبلت طلب الصداقة سيتم استقطابك والبداية في الاعجاب المبالغ فيه وسريعا فتح الكاميرا لتري فديو وهمي مسجل او من فيلم جنسي او غير ذلك, وتبدأ او يبدأ يطلب منك مبادلته نفس الشعور وخلع ملابسك ليسجل لك ويبدأ في ابتزازك ونشر الفديو او الصور لك علي الانترنت ان لم تستجيب لطلباته.
2- رسالة وهمية كطعم غرامية صريحة وتقول لك انها بانتظارك وترتدي كذا وكذا, وعند الرد علي تلك الرسالة تبدأ بممارسة مهارتها ان تلك الرسالة اتبعتت خطأ وممكن تكتم ذلك علي سبيل السر بين الاصدقاء وممكن تعرض عليك طلباتك اوامر وتقع في المطب.
3- رسالة من مجهول تقول لك انقذني انا ورثت عدد كبير من الملايين ومحتاجة بس بيانات عنك وتطلب الاسم والعنوان وجواز السفر ومعلومات اخري وتبدأ تحولك لشخص اخر ليطلب منك عدد محدود من الدولارات حتي تربح الملايين.
4- شريفة وتطلب الزواج وتبدأ في استعطافك واستقطابك لشيئ ما.
5- شركة تترك اعلانات موديل وتشترط 10 صور لتحديد المقابلة الشخصية, علي ان تكون العشر صور للشباب 5 بالبوكسر فقط و5 بالبوكسر وفلنة, اما الفتيات فيطلبوا 5 صور بقميس نوم و5 صور بقطعتين و5 صور بقطعة واحدة, وتبدأ السمسرة علي تلك الصور.
6- سكس فون او كاميرا او عرض جسم وبتسعيرة معينة.
7- صديق لك وبيسجلك من حساب وهمي باسم فتاة او العكس.
8- صفحات لتبادل الزوجات.
9- مجموعات للسوالب.
10- اشحن كارت للتليفون تأخذ ما تريد.
11- ………………….
وهناك اشكال لا حصر لها
.
.
ماذا حدث ؟ هل ضعف رقابة؟ هل جهل في الاستخدام؟ هل تنفيس وهروب؟ هل مظاهر لامراض اجتماعية؟ هل اعراض امراض نفسية؟ هل ؟ هل ؟ هل ؟

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى