الشرقيةالمحافظات

جولة تفقديه لمحافظ الشرقيه بمنطقتي المسلمية ومشتول بالزقازيق

كتب : محمد عيد
توجه اليوم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتفقد تنفيذ الأعمال الجارية بمنطقتى المسلمية ومشتول بمدينة الزقازيق ، وذلك فى إطار متابعته المستمرة للمشروعات التنموية والمقامة على أرض محافظة الشرقية للتعرف على معدلات الآداء والإنجاز .
واسند المحافظ لشركة مياه الشرب والصرف الصحى سرعة الإنتهاء من توصيلات المياه العرضية للمنازل بمحيط منطقة المسلمية والعمل على ازالة كافة المعوقات أمام الشركة المنفذة لأعمال الرصف والتطوير والتجميل بالمنطقة ، وأعطى المحافظ تعلميات مشددة لرئيس مركز ومدينة الزقازيق وحى ثان بالتنسيق مع الشركة المنفذة والعمل على إزالة المعوقات حتى لا تتعطل الشركة عن تنفيذ الأعمال وشدد على ضرورة الإلتزام بالجدول الزمنى المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال .
وأوضح المحافظ أنه بمجرد الإنتهاء من تطوير وتجميل منطقة المسلمية ستحدث نقلة نوعية وحضارية لأهالى المدينة وستساهم بشكل كبير فى خلق محور مرورى جديد يربط الزقازيق بمراكز ههيا وأبو كبير وفاقوس ليساعد على فك الإختناقات المرورية داخل شوارع مدينة الزقازيق .
ثم إنتقل محافظ الشرقية سيراً على الأقدام لمنطقة مشتول لمتابعة تنفيذ أعمال الرصف والتجميل بها ، وشدد المحافظ على مدير مشروع الرصف بالإلتزام بالجدول الزمنى المحدد للإنتهاء من تنفيذ الأعمال لتساهم بشكل كبير فى فك الإختناقات المرورية .

 

Mohamed Eid's photo.

زر الذهاب إلى الأعلى