مشاهير الفن

تعرف على اصحاب الأبراج الأكثر حظًا في 2016

كتب/مصطفى حماد

 
قالت عبير فؤاد خبيرة الفلك ان الأبراج الأكثر حظًا: برج الأسد، وبرج العذراء، وبرج الحمل. 

الحمل: يشعر بتطورات إيجابية في حياته العملية والعاطفية، ويحالفه الحظ في القيام بسفر أو رحلة تعود عليه بالنفع.

الأسد: يبدأ العام بروح إصرار على الوصول للنجاح.. يستطيع أن يقود حياته بمهارة، ويحصل على ما يريد بذكاء على الصعيد المالى والعاطفى
والمهنى، ويكتسب خبرات ومهارات جديدة.. فقط عليه أن يكون مرنًا في علاقته بالأهل والأقارب من أول العام وحتى 2 أغسطس. 

العذراء: يمسك بزمام الأمور في
كل عمل أو نشاط يقوم به، وإذا كان خالى القلب قد يلتقى بحب يستولى على قلبه ويجبره على الخضوع له.. أما إذا كان متزوجًا فعليه أن يستمع لمطالب الطرف الآخر.
حدثينا عن توقعاتك لباقى الأبراج؟

الثور: يستطيع أن يتغلب على كل العقبات والمصاعب، ويصل لأهدافه وستؤتى كل جهوده ثمارها.. فقط ينصحه الفلك أن ينتبه في النواحى القانونية وفى توقيع الأوراق والعقود.
الجوزاء: يخضع هذا العام لتأثيرات فلكية متناقضة.. سيمر بأوقات رائعة وقد تتبعها فترات صعبة، ومع ذلك من أول العام عليه أن يتجنب السرعة في أقواله، ولا يبالغ في انفعالاته إذا أراد أن تمر الأمور بسلام على صعيد الصحة والمال والحياة الزوجية والنواحى القانونية. 

السرطان: الكواكب تعمل لصالحه وتدفعه للتقدم سريعا.. يتحرك بجرأة في مجال العمل وفى حياته الخاصة ويجد الوسائل للقفز عاليًا ويتخذ طرقا سليمة تصل به لأهدافه من خلال علاقة عاطفية جادة.

الميزان: يعتبر عام 2016 بناءً جدًا بالنسبة له.. لن يعرف الملل طريقًا له، يتحرك باتزان بين الحذر والجرأة، ويستمتع بوقته اجتماعيًا ومهنيًا وعاطفيًا. من أول العام يتحمل مسئولياته بشجاعة ويحسن التصرف أمام المشاكل وينتهز الفرص.. وفى الثلث الأخير من العام تبدأ دورة حظ رائعة عندما يدخل المشترى برجه يوم 9
سبتمبر.

العقرب: من أول العام يبدو أكثر إصرارًا على الوصول لأهدافه. والمشترى في وضع داعم طوال العام ما يمنحه جرأة، وروحًا ابتكارية، وثقة كبيرة بالنفس

. يحالفه الحظ اجتماعيا وعاطفيا أيضا، لكن عليه أن ينتبه في شهر إبريل لعلاقاته مع شركاء العمل.

القوس: أورانوس في منزل الحب يدفعه لخوض مغامرات عاطفية جديدة.. وفى العمل قد تكون هناك فرص عليه أن يغتنمها. كما أن زحل في برجه يطالبه أن يعمل بخشونة وجدية وسيجبره على التطور. اجتماعيا يبدو أكثر انفتاحا والحب يملأ قلبه وحياته من أول العام.. لكن عليه أن يعمل في سرية وكتمان.

الجدى: من أول العام يبدو مستعدًا للاستفادة من إيجابيات بلوتو والمشترى.. يزداد دخله ويحصل على دعم مالى ويدافع جيدًا عن مصالحه.. يبدو مسيطرًا على كل الخيوط بين يديه ويتحكم في كل شيء من حوله. عموما الوضع الفلكى داعم ويساعده على الاقتراب والتواصل اجتماعيا ومع من يحب.

الدلو: الأولوية هذا العام للمسائل المالية وللنشاطات المهنية.. قد تكون هناك خلافات ومكائد، لكن يستطيع أن يتخذ قرارات سليمة كى يحقق تقدما ويحافظ على مصالحه اجتماعيا، ويعيد تقييم الأصدقاء من حوله. 

الحوت: حتى ولو كان المشترى وزحل معاكسين مع برجه ويتسببان له في التشوش على حياته المهنية والزوجية، لكن المريخ حتى 2 أغسطس يساعده على تخطى العقبات وإدارة الحياة بذكاء وإذا كان متزوجا عليه أن يكون صادقا مع نفسه وأن يحدد ما يريده من الطرف الآخر.
الوسط الفنى.. من هم الأكثر حظًا هذا العام؟

ليلى علوى، وميريام فارس، ومحمد هنيدى، وياسمين عبدالعزيز.

واضافت الأقل حظًا؟

عادل إمام، ويسرا، والهام شاهين، وهيفاء وهبى، وغادة عبدالرازق، ومنة شلبى، وأحمد السقا، ومنة فضالى، وهند صبرى، وخالد أبوالنجا

زر الذهاب إلى الأعلى