الرياضة

نتائج مباريات الدوري العام ليوم الاربعاء 2015/12/30 .

 

كتب : ربيع زهران

اقيمت امس 6 مباريات في ختام الجولة 11 من عمر المسابقة حيث التقي كلا من
* غزل المحلة وطلائع الجيش .
* اتحاد الشرطة والداخلية .
*سموحة والانتاج الحربي .
*المصري والمقاولون العرب .
* وادي دجلة وحرس الحدود .
* انبي والاسماعيلي .

*- غزل المحلة وطلائع الجيش 1/1 .
استطاع فريق طلائع الجيش ان يحقق تعادلا غاليا مع غزل المحلة باستاد المحلة بهدف لكل فريق وهو يلعب بتسعة لاعبين احرز هدف المحلة محمد يحي وتعادل للطلائع عاصم صلاح بهذه النتيجة يرتفع رصيد المحلة الي 4 نقاط ويحتل المركز الاخير بينما يرتفع رصيد طلائع الجيش الي 13 نقطة يحتل بها المركز العاشر .

* الشرطة والداخلية 1/1
تعادل الشرطة مع الداخلية في المباراة التي جمعتهما امس باستاد الشرطة بهدف لكل منهما احرز للشرطة محمود اجوجو بينما تعادل للداخلية محمد اونش ؛ بذلك يرتفع رصيد الشرطة الي 6 نقاط؛ بينما يرتفع رصيد الداخلية الي 21 نقطة .

* المصري والمقاولون العرب 2/3 .
حقق المصري فوزا غاليا علي المقاولون العرب في المباراة التي احتضنها استاد الاسماعيلية احرز اهداف المصري احمد رؤف هدفين واحمد كابوريا هدف بينما سجل لذئاب الجبل كريم مصطفي بذلك يرتفع رصيد المصري الي 21 نقطة والمقاولون 7 نقاط .

* سموحة والانتاج الحربي 1/1
تعادل الانتاج الحربي مع سموحة في استاد الاسكندرية بهدف لكل فريق احرز لسموحة محمود عزت بينما تعادل للانتاج محمد فضل وشهدت المباراة ضياع ضربة جزاء من سموحة اهدرها العجيزي ؛ كما اصيب اللاعب خالد قمر بقطع في الرباط الصليبي .ليرتفع رصيد الانتاج الي 11 نقطة وسموحة 17 نقطة

* وادي دجلة وحرس الحدود 0/0 .
تعادل وادي دجلة مع حرس الحدود بدون اهداف في المباراة التي استضافها استاد الدفاع الجوي ليرتفع رصيد دجلة الي10 نقطة ويحتل المركز 12 . ويرتفع رصيد الحرس الي 4 نقاط ويحتل المركز 17 .

* انبي والاسماعيلي 2/1 .
حقق الاسماعيلي فوزه الاول بعد رحيل ميدو علي نادي انبي في المباراة التي اقيمت علي استاد بتروسبورت؛ افتتح انبي التسجيل عن طريق محمود قاعود بينما احرز للاسماعيلي كلا من مروان محسن ومحمد فتحي بهذه النتيجة يرتفع رصيد الدراويش الي 16 نقطة يحتل بها المركز السابع بينما يتجمد رصيد انبي عند 14 نقطة ويحتل بها المركز التاسع وتعتبر هذه اولي هزائم الفريق البترولي في الدوري هذا العام .

 
صورة ‏‎Rabie Zahran‎‏.
زر الذهاب إلى الأعلى