المحافظاتكفر الشيخ

عامل “دليفري” يقتل فتاة ويُصيب ابنة عمها وخادمتها بكفر الشيخ

كتب/ ابراهيم الملاح
لقيت نورهان رضا البيلي، 18سنة، طالبة جامعية، مصرعها، وأصيبت ابنة عمها وخامتهما على يد أحد الأشخاص “متخفي في زي ديلفري”، أثناء محاولته سرقة الشقة المقيمين فيها.
وكانت غرفة عمليات مرفق إسعاف كفر الشيخ، قد تلقت استغاثة من سكان برج البيلي بمنطقة تقسيم 2 بجوار البنك الوطني المتحد، بمدينة كفر الشيخ، عن وقوع حادث أسفر عن مصرع فتاة وإصابة اثنتين.
دفع مرفق الإسعاف بعدد من السيارات، وعند وصولهم تبين وجود 3 فتيات غارقة في دمائهن على الفور، تم نقلهن إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وأجريت عملية جراحية لإحداهن، ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة بعد خروجها من غرفة العمليات.
وكشفت التحريات المبدئية أن لصا كان متخفيا في زي “ديلفري” أراد سرقة الشقة، بعد علمه بعدم وجود أحد بها، فصعد للدور الرابع الذي تسكن فيه ابنة صاحب الشقة، وطرق الباب فظنت أنها ابنة عمها، إلا أنها فوجئت بلص يُهاجمها ولم تستطع مقاومته.
ودلت التحريات أن اللص قام بإشهار آلة حادة على وجه البنت، وأراد سرقة الشقة بالإكراه، في الوقت الذي خرجت فيه الخادمة، فاعتدى على الأولى بطعنها في ذراعها، وكذلك على الخادمة بضربها في قدمها، وعندما صعدت ابنة عم المجني عليها، وصرخت فطعنها طعنة نافذة في البطن وفر هاربا.
تحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة وكشف لغز الحادث

زر الذهاب إلى الأعلى