المرأةمقالات واراءمنوعات ومجتمع

اسوء اربع صفات من انواع النساء

كتب / ابراهيم الملاح
يحب الرجل صفات عديدة فى المرأة سواء من يتزوجها او من يتخذها صديقة له .. و بشكل عام فان الرجل يجب أن تكون المرأة التى يتعامل معها رقيقة فى تعاملاتها ، لطيفة فى تصرفاتها ، مهتمة دائما بشكلها ومظهرها ، ذكية وحكيمة عند اتخاذ قراراتها .. لكن ماذا عن الصفات التى يكرهها الرجل فى المرأة ؟ وهل لدى الرجال صفات معينة يكرهونها ويتجنبون كل امرأة تتصف بها ؟
1 ) المسترجلة :
تثبت الدراسة ان المرأة المسترجلة التى تخفى انوثتها وتظهر فى شكلها وتصرفاتها شبيه بالرجل ، تعد اسوأ انواع النساء بالنسبة للرجل ، حيث يكره المرأة الصلبة فى شكلها ، العنيفة فى طباعها التى تسعى فى كل ما تفعل اظهار مقدرتها على فعل كل شىء ، وتزاحمه وتريد ان تعلمه انها اقوى منه .. فالرجل لايريد امرأة شبيهة بالرجل، بل يريد امرأة بمعنى الكلمة.
2 ) العنيدة :
التى تجادله طيلة الوقت وتعانده فى كل شيئ ، فلا توافقه فى آرائه وتحرص دائما ان تثبت أنها أدرى وأعلم واكثر ذكاء و فهما ، وتحاول فرض تسلطها على الرجل ، مما يجعله ينفر منها و يقرر عدم التعامل معها بل و تجنبها تماماً .
3 ) الكاذبة :
من اكبر الصفات التي يكرهها الرجل، المرأة اللعوب التي تتلاعب بقلوب من حولها، التي تكون مستهترة وغير مستقرة في قراراتها ورغباتها، كما تكون كاذبة وغير جادة في معظم الاحيان.
فهذه المرأة غير جدية بالنسبة للرجل ولاتستحق الاهتمام، كونها غير جديرة بالثقة ولايمكن تصديقها او التفكير في بناء مستقبل متين او حقيقي معها.
4 ) المتعالية :
التي تتباها بنفسها وتنسب لنفسها كل صفات الجمال والكمال، فلا تتوقف عن ترديد كلمة أنا وأنا، فأنا جميلة وأنا عليمة وأنا ذكية وأنا غنية وأنا لا يضاهيني أحد، وتضل تمدح نفسها وتمن على زوجها أنها برفقته.
فهذ المرأة المتفاخرة المتكبرة من أسوأ النساء التي يكرهها الرجل .

زر الذهاب إلى الأعلى