المحافظاتكفر الشيخ

وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ تلتقي أعضاء مجلس النواب

كفر الشيخ / ابراهيم الملاح
أكدت الدكتورة منى مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ خلال لقائها بأعضاء مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، بمقر نقابة المعلمين، أن المرحلة المقبلة، مرحلة النائب لكل المحافظة ولكل مصر، ولا يكون نائب الخدمات فقط، لأن النواب عليهم حمل ثقيل خلال الأيام المقبلة.
وأضافت وكيل الوزارة، وذلك لنعمل معاً في سبيل رفعة واستقرار مصر، وأن أي دولة لا تتقدم إلا بالتعليم والصحة ونحتاج في التعليم، تشريعات جديدة ونظرة مختلفة، كما نحتاج من مجلس النواب، خطوات إيجابية ويكون لدينا مجلس قومي للتعليم للنهوض بالتعليم ونحدد احتياجات مصر بفعالية وليست الورق من خلال نظرة عالمية.
وذكرت وكيلة الوزارة، أن مصر أمانة بين أيديكم والشعب ينتطر الكثير منكم، مشيرة إلى أننا نريد منظور تعلمي مختلف بجهدكم داخل مجلس النواب وبرؤيتكم المستقبلية وباتحادكم تعبروا بمصر في أقل من خمس سنوات لبر الأمان وتكون في مكانة كبرى في ظل الحب والسلام، مؤكدة إنها سعيدة بتواجدكم ولدينا مشاكل عديدة سوف نتناولها، منها الحساب الموحد الذي يؤثر على الأنشطة.
وأضافت وكيل الوزارة، أن هناك ورقة عمل بين المديرية والنواب، ليتم التعرف على مشاكل التربية والتعليم في المحافظة والعمل معاً على حلها .
حضر من نواب البرلمان، المحاسب محمد الشهاوي واللواء شكري الجندي والمحاسب محمد فيصل عبيدي وعلاء سلام وفتحي الشرقاوي والدكتورة منى عبدالعاطي والعميد سيد أحمد محمد سيد أحمد والدكتور عبدالعزيز حمودة واللواء هاني النواصرة وعبدالحميد دمرداش، وبدير عبدالعزيز موسى، وسيد أحمد عيسى واللواء إبراهيم عبدالعزيز القصاص.

 

صورة ‏الصحفى ابراهيم الملاح‏.
زر الذهاب إلى الأعلى