الرياضة المحلية

الدوري الاسباني / برشلونه يقع في فخ التعادل مع ديبورتيفولاكورنيا

كتب : ربيع زهران

سقط برشلونه في فخ التعادل امام ضيفه ديبورتيفولاكورنيا بنتيجة 2/2 وواصل نزيف النقاط في المباراة التي اقيمت بينهما امس ضمن المرحلة 15 من الدوري الاسباني لكرة القدم .
وكان برشلونه في طريقه لاستعادة الانتصارات التي غابت عن مباراتيه الاخيرتين في مختلف المسابقات عندما تقدم بهدفين ولكن ديبورتيفو استطاع ان يعيد توازنه ورد بهدفين مماثلين وخطف تعادل غاليا من حامل اللقب ومتصدر المسابقة في ملعب الكامب نو ووسط جماهيره .
وانتظر الفريق الكتالوني حتي الدقيقة 39 عندما افتتح ليونيل ميسي نجم الفريق التسجيل من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ثم عزز نجم خط الوسط راكيتيتش الهدف الثاني في الدقيقة 62 من عمر اللقاء .
واستطاع لوكاس بيريز نجم ديبورتيفو تقليص الفارق عندما احرز هدفا في الدقيقة 77 من المباراة ليرفع رصيده الي 11 هدف له بالدوري الاسباني .ثم خطف اليكس بيرغانتينيوس هدف التعادل في الدقيقة 84 من عمر اللقاء .
بهذه النتيجة اكتفي برشلونه بنقطة واحدة تضاف الي رصيده ليصبح عنده 35 نقطة ومازال متصدرا جدول المسابقة وبفارق 3 نقط عن اقرب منافسيه اتليتكو مدريد والذي يحتل المركز الثاني برصيد 32 نقطة ؛ بينما يرفع ديبورتيفولاكورنيا رصيده من النقاط الي 23 نقطة ويحتل بها المركز السادس في جدول المسابقة

زر الذهاب إلى الأعلى