الاقصرالمحافظات

بدر يعقد اجتماعا مع رؤساء القري والاحياء السابقين بالمحافظة

كتب : نصرالدين محمد

عقد محافظ الأقصر محمد بدر اجتماعاً مع رؤساء القري والاحياء السابقين والذين تم تغييرهم في الحركة الاخيرة التي اجراها المحافظ الاسبوع الماضي وشملت تغيير 34 رئيس قرية و 5 رؤساء احياء بكافة مدن المحافظة .
وجه المحافظ الشكر لرؤساء القري والاحياء السابقين مؤكداً حاجته إليهم خلال الفترة القادمة وعدم الاستغناء عنهم والاستفادة من خبراتهم في العمل في مواقع اكبر ونقلها للشباب مشيرا الي انه سيتم نقلهم لاماكن اخري بعضها مواقع مميزة داخل الدوواين والادارات المختلفة كلمسة وفاء وتقديرا لدورهم خاصة وان بعضهم امضي فترة طويلة في العمل المحلي المضني والشاق لافتا الي انه في الوقت الحالي من يتولي المسئولية يضحي بأشياء كثيرة .
وأضاف اللواء عادل مهران سكرتير عام محافظة الأقصر خلال الاجتماع أن وجود أية مشكلة لا يضيع جهدهم وان تغيير بعضهم ليس معناه جزاء او عقاب وانما هي خطوة للامام وبداية للتغيير وليس المقصود بالتغيير شخص او اشخاص وانما نهدف لوضع منظومة جديدة وهذا ليس نهاية المطاف فالاجيال تسلم اجيال اخري.
اكد رؤساء القري والاحياء السابقين شعورهم بالمسئولية وقيامهم باداء عملهم في اي موقع كما اعربوا عن شعورهم بالتقدير من قبل محافظ الأقصر لقيامه بعقد اجتماع معهم وتقديم الشكر لهم مؤكدين انها لفته حسنة وبادرة طيبة وتقليد جديد لم يعتادوا عليه .

 

صورة ‏‎Nassr Eldin‎‏.

زر الذهاب إلى الأعلى