الحوادث و القضاياالمحافظاتكفر الشيخ

حبس المعتدى على طبيب المستشفى العام بكفر الشيخ

كتب : ابراهيم الملاح
قرر المستشار احمد عبدالحي رئيس نيابة بندر كفرالشيخ,تحت إشراف المستشار محمد الزنفلي المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية ، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيق, وضبط وإحضار 3 متهين اخرين,على خلفية اعتدائهم على أخصائى عظام بمستشفى كفرالشيخ العام اثناء تأدية عمله.
كشفت تحقيقات النيابة قيام المتهمين بالأعتداء بالضرب على طبيب ويدعى محمود الربيعى,اخصائى العظام بمستشفى كفرالشيخ العام,اثناء تأدية عمله قاموا باحداث حالة من الفوضى داخل المستشفى,فضلا عن ممارستهم كافة انواع البلطجة واتلاف العديد من الممتلكات العامة,مما اسفر عن اصابته بكسور وتم نقله لغرفة العناية المركزة بالمستشفى تحت الملاحظة.
قد شهدت مستشفى كفرالشيخ العام حالة من الفوضى والرعب بين الاطباء والممرضات والعاملين بالمستشفى,اثر قيام المتهمين اثناء مرافقتهم لاحد المرضى حال توجهه لتوقيع الكشف الطبى, قاموا بالاعتداء على الطبيب والعاملين والممرضات وإتلاف اجزاء كبيرة من محتويات المستسشفى , تم نقل الطبيب الى العناية المركزة لخطورة حالته.
ألقت القوات الامنية القبض على احد المتهمين بينما فر باقى المتهمين , وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 ايام على ذمة التحقيق,وتكثف المباحث جهودها فى التوصل الى باقى مكان المتهمين بعد التوصل الى مكان اختفاؤهم لضبطهم واحضارهم للمحاكمة .

زر الذهاب إلى الأعلى