القليوبيةالمحافظات

محافظ القليوبية يعلن عن تطوير المركز الرئيسى للخدمات البريدية

كتب محمد رفعت
أعلن المهندس/عصام محمد الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد ميكنة جميع الخدمات البريدية علي مستوي الجمهورية من خلال تطوير 412 فرعا رئيسيا علي مستوي الجمهورية كمرحلة أولي بحيث يتم الإستعلام عن أي طرد أو رسالة بريدية عن طريق رسائل المحمول فورًا.
جاء ذلك خلال لقائه بالمهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية لبحث مشروع تطوير المركز الرئيسي للخدمات البريدية بمدينة بنها.
كما أوضح رئيس الهيئة أن مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية تخدم 6,5 مليون معاش شهريا وهو مايؤكد على ثقة المواطن بالهيئة موضحًا أنه يتم إنجاز مليون حوالة بريدية شهريا لأهالينا البسطاء في مختلف مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية.
وأضاف أنه سيتم إطلاق حملة دعائية خلال الشهر المقبل للإعلان عن الخدمات الجديدة التي ستقدمها مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية كما أضاف أنه يتم دفع المصاريف الدراسية لطلبة المدارس والجامعات عن طريق مكاتب البريد المنتشرة بالمحافظات.
من جانبه أكد المهندس/ محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية علي تقديم كافة التيسييرات اللازمة لإصدار رخص هدم المبني القديم خلال إسبوع فقط وتذليل كافة العقبات لإقامة المركز البريدي الجديد في قلب العاصمة بنها علي أحدث طراز فضلا عن تقديم الخدمات الإليكترونية الجديدة لخدمة الآف المواطنين بالإقليم حيث ستتم عمليات الصرف والإيداع إليكترونيا، وأكد المحافظ علي إستعداده الكامل للمشاركة بفاعلية في تطوير كافة مكاتب البريد علي مستوي المحافظة بما يساهم في تسهيل الخدمة المقدمة للمواطنين عن طريق البريد المصري الذي سيظل في ذاكرة ملايين المصريين بإعتباره جزء لايتجزأ من تاريخ مصر

زر الذهاب إلى الأعلى