الاحزاب والقوى السياسية

حزب المؤتمر يدعمون مرشحهم بالمنزله ، ونائب الحزب : مهاجمة صباحى للبرلمان افلاس سياسى

كتب : إسلام الديب
نظم حزب المؤتمر لقاء جماهيريا حاشداَ بميدان الأنصاري بمدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، لدعم مرشح الحزب بدائرة ” المنزلة والمطرية ” علي فتحي عساسة، وشهد حضوراً كبيراَ من قبل مؤيدي مرشح الحزب.

وحضر المؤتمر عدد من قيادات الحزب منهم اللواء طيار أمين راضي أمين عام الحزب، والدكتور حسين أبوالعطا نائب رئيس الحزب، واللواء طيار السيد خضر أمين الحزب بمحافظة الدقهلية، واللواء عصام العبيدي الأمين المساعد ، وأمين الحزب بالمنزلة العميد محمد أمين .

وطالب اللواء أمين راضي أمين عام المؤتمر جماهير الشعب، بالنزول للإدلاء بأصواتهم لاستكمال الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق لمساندة الدولة من المخاطر التي تحيط بها بالداخل والخارج.

وأضاف أن حزب المؤتمر يعي تماماً دور المرأة المصرية في النهوض بالمجتمع، وقد أثبتن في المرحلة الأولي من الانتخابات مدي حرصهن علي مصلحة الوطن.

وأوضح أن الشباب هم عماد الأمة ويقع عليهم مسئولية إعادة البناء، وقد دفعنا بعدد كبير من مرشحي الحزب من شريحة الشباب والمرأة من الوجوه الجديدة، ولذلك عليهما القيام بواجبهم في المشاركة السياسية والإدلاء بأصواتهم وأن يعدوا أنفسهم لخوض الانتخابات المحلية التي ستجري عقب انتخابات البرلمان.

كما طالب الدكتور حسين أبوالعطا نائب رئيس الحزب المصريين، بالوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى لمواجهة المؤامرات التى تحاك للوطن، بالمشاركة في الانتخابات واختيار من يرونه مناسباً، بصرف النظر عن المرشح الذي ينوى اختياره، حتى يكون لدينا نواب قادرون على التشريع وخدمة الوطن بعيدا عن نواب المصالح وسماسرة الانتخابات، مستنكراً تصريحات حمدين صباحي التي وصف فيها البرلمان المقبل بالضعيف، واصفاَ إياها بالإفلاس السياسي والشعبي.

من جانبه أكد مرشح المؤتمر علاء عساسة، أن برنامجه الانتخابي يستند على العمل على مواجهة التشريعات سيئة السمعة والفساد والعمل على تطوير منظومة التعليم والصحة والزراعة والري ورعاية الفلاح وتوفير فرص عمل لمواجهة البطالة بالاهتمام بالمشروعات الكبرى التى تنعكس على اقتصاد الوطن، هذا بخلاف حل جميع مشاكل الصيادين بحيرة المنزلة حيث يشتكى إخواننا الصيادون من مخلفات البناء التي تلقى في البحيرة والتعديات التي تقع عليها وسنعمل علي حلها.

وأضاف اللواء طيار السيد خضر أمين الحزب بالمحافظة أن الصياد البسيط محروم من أبسط احتياجاته من نظافة أو رغيف عيش محترم أو سكن يليق به؛ بخاصة أن مركزي المنزلة والمطرية آخر مراكز الدقهلية، وأن 90% من المواطنين بهما يعملون بمهنة الصيد التي تجلب لهم مشاكل لا حصر لها، ولذا سنسعي لوضع تشريعات جديدة تضمن لهم حياة

صورة ‏‎Eldeeb Eslam‎‏.

زر الذهاب إلى الأعلى