الفيديوهات العامه

بالفيديو:على طه محامى ساويرس يتقدم ببلاغ ضد بكار بتهمة السب والقذف

(13) ‪Samir Sabry‬

كتب: سمير صبرى

صرح علي طه محامي المهندس نجيب ساويرس في القضية التى تقدم بها ضد نادر بكار لصالح رجل الاعمال نجيب ساويرس في مداخلة هاتفية ببرنامج  “هنا العاصمة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي : أن القضية التى رفعها المهندس نجيب ساويرس ضد نادر بكار المتحدث الاعلامى باسم حزب النور السلفى تم رفعها بسبب قيام بكار بالسب والقذف للمهندس ساويرس.

واشار طه الى أن تصريحات بكار ليس لها علاقة بالتلاسن  الانتخابي وهناك فرق بين الاباحة والتجريم فيما يخص الرأي مشيراً الى أن بكار قال أن ساويرس خائن وعميل للولايات المتحدة الامريكية وهي جرائم تعتبر  سب وقذف أرتكبها نادر بكار في حق ساويرس.

واضاف  أن التنافس بين الحزبين في أطار الانتخابات مقبول لانه تنافس في سبيل بناء الوطن لكن نادر بكار أرتكب جرائم كبيرة في حق ساويرس وهذا منهج التيار السلفي في المنافسة وهو التكفير والسب والقذف.

ومن ناحية خرى اوضح  طه انه تقدم  ببلاغ الى النائب العام بصفته وكيلا عن المهندس نجيب ساويرس، والذي يحمل رقم 18139 لسنة 2015، و ذكر فيه أن بكار سب “ساويرس” فى تصريحات إعلامية قائلا “فاشل وفاسد وحزبه يعقد المؤتمرات بالمال، ويأكلون أموال الوطن”.

وعلى صعيداً اخر اكد  ساويرس فى بلاغه: “أسلوب بكار خبيث أخلاقيا ينم عن نفس خبيثة الفكر مفتقدة مقومات الرجال، معدوم الشرف فى الخصومة، متناسيا أن المنافسة الانتخابية هى سياسية من أجل مصر الوطن الذى لا يستحق أن يمثله إلا الرجال”.

[youtube youtubeurl=”BniKq4pUOss” ][/youtube]

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى