اسيوطالمحافظات

إختبارات لشباب الخريجين لإعداد المدربين بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات في أسيوط

كتبت : حنان فتح الباب
عقد مركز التدريب بديوان عام محافظة أسيوط إختبارات القبول للمرشحين من شباب الخريجين بالمحافظة لدورة إعداد المدربين فى تخصص “Network” وذلك فى إطار تنفيذ خطط معهد تكنولوجيا المعلومات عن العام التدريبى 2015/2016م والخاص بتنفيذ برنامج لإعداد المدربين والكوادر فى البرامج التخصصية لتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع المحافظات لتأهيل شباب الخريجين على إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة من أبناء المحافظات.
وأوضح علاء الراوى مدير مركز التدريب بمحافظة أسيوط ان عدد المتقدمين لإجراء الإختبارات حوالى 70 خريج وسيتم إختيار 20 خريج منهم للحصول على دورة لمدة 3 شهور منوها انه سيتم إعطاء كل متدرب مبلغ 600 جنيه عن كل شهر خلال الدورة تشجيعا لهم.

وأضاف مدير مركز التدريب بمحافظة أسيوط ان المهندس ياسر االدسوقي محافظ أسيوط شدد على ضرورة التوسع في اتاحة البرامج التدريبية لكافة شباب الخريجين والاهتمام بتعظيم الفائدة من هذه البرامج للمساعدة في تطوير قدرات الشباب وتسليحهم بالتكنولوجيا للحصول على فرص عمل.

وأشار الى انه تم عقد الإختبارات فى وجود لجنة من معهد تكنولوجيا المعلومات مكونة من العميد على محمد كمال مدير مشروع تعزيز المواطنة وتنمية المجتمع المعرفى لشباب المحافظات ومصطفى أبو زيد مسئول شئون التدريب بمعهد تكنولوجيا المعلومات.

زر الذهاب إلى الأعلى