اسليدرالرياضةالرياضة الأوروبية والعالمية

الارهاب والرياضة .

بقلم : ربيع زهران 

عاش المنتخبان الفرنسي والالماني ليلة صادمة بعد سماع دوي انفجارات هائلة خارج استاد دي فرانس امس الاول الجمعة ؛ ووقع انفجاران هائلان سمع دويهما داخل الملعب بعد انطلاق المباراة بدقائق وعلي الرغم من كل هذا استكملت المباراة في تحدي واضح للارهاب الغاشم .
وعلق بواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الالماني في تصريحات للصحف العالمية ؛ اننا كنا نعلم مسبقا ان هناك تهديدات بوجود قنابل وتم تغيير فندق الاقامة قبل المباراة بساعات . واضاف لوف لقد شعرنا جميعا بالصدمة والخوف من هول الاصوات العالية للانفجارات والذي ارعبنا اكثر وجود ما يقرب من 80 الف مشجع تلك هي الكارثة الحقيقية التي كنا نفكر فيها جميعا وارتبك الجميع عندما شاهدنا طائرات تحلق فوق ملعب المباراة ودخول قوات خاصة لاجلاء الرئيس الفرنسي من ملعب المباراة ولكن الشكر كل الشكر للامن الفرنسي الذي تعامل مع الموقف بشكل رائع ؛ عندما سمح للجمهور النزول الي ارض الملعب حتي يتم تأمين خروجهم جميعا بسلام وبالفعل حدث ذلك .
سوف نتحدي الارهاب حتي لا ينال من الرياضة وسننظم وقفات تندد به في جميع المحافل الرياضية ونناشد جميع المسئولين الفرنسيين لا تخضعوا للارهاب اقيموا الدوري الفرنسي في موعده حتي لا ينال منا ويفعل ما يريد بل سنفعل نحن ما نريد .

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى