اسليدرالسينماعالم الفن

النجم وائل نور ينتظر طفل جديد ويطمأن على صحته في مستشفيات اندلسية بالإسكندرية

كتب – رضا السعيد

ينتظر الفنان وائل نور مولود جديد وقد توجه اليوم الى مستشفيات اندلسية سموحه بالإسكندرية للاطمئنان على صحة زوجته وطفلهم وتم اجراء الاشاعات والفحوصات الطبية اللازمة أثناء فترة زيارتهم وقد قام بجولة داخل الوحدات الطبية بالمستشفى للتعرف على الخدمات الطبية المقدمة.

وقال “نور” لقد كنت في حاجه للاطمئنان على زوجتي وطفلنا المنتظر أثناء فتره إقامتي بالإسكندرية حيث إنني أقدم مسرحيه خاصه بالأطفال هنا، وأضاف قائلاً لقد وجد صرح طبي كبير وجوده عالية في تقديم الخدمة الطبية وسرعة الاستجابة للحالات وسعيد بتواجد تلك الخدمة الطبية الجيدة والسريعة في مصر، وأشار انه يجب علينا دعم تلك المؤسسات الصحية لتطوير المجال الطبي وجودته.

والجدير بالذكر أن النجم وائل نور يؤدى حاليا بروفات مسرحية جديدة، بعنوان “الغابة المسحورة” في الاسكندرية، لافتا إلى أنه يقوم ببطولة المسرحية بمشاركة عدد من شباب مدينة الإسكندرية الموهوبين في التمثيل.
وتناقش القضايا الخاصة بالسلوك الإنساني فيما يخص العادات التي يسلكها البعض من سرقة حلم الغير ومجهود الانسان، وتحث ايضا على بعض السلوكيات الايجابية، مثل الاعتماد على النفس وعدم النظر إلى ما في يد الغير وأنه عمل مخصص للأطفال.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى