أهم الاخباراسليدرالمحافظاتاهم المقالاتحصرى لــ"العالم الحر"قنــــــــا

خالد ابو نحول يوجه رساله مهمة الي اهالي قرية العسيرات بفرشوط عقب نهاية الانتخابات البرلمانية٢٠١٥

كتب :خلف الله عطالله الانصاري
النائب الخلوق خالد عبد الوهاب ابو نحول ابن فرشوط دائما سباق للخير بعد ان قالت الصناديق كلمتها وكان منافس قوي يشهد له الجميع ، وجه ابو نحول رسالة مهمة جدا لابناء العسيرات انفردت حريدة العالم الحر بنشر هذه الرسالة المهمة لشخصية جمعت حولها القلوب ووحدت كلمتها وخاصة قرية الدهسة والعركي والنجوع عقب الاحداث المرتبكة والمدبرة اثناء الدعاية الانتخابية بعد التعدي عليه في قرية العسيرات وقال في رسالته:
“بسم الله الرحمن الرحيم ”
أخى الفاضل العاقل الرشيد المثقف
إبن العسيرات
الآن وقد انتهت الانتخابات ومرت بمؤامراتها وخداعها أرجو أن تبصروا جيدا وتدققوا فيما حدث.
لتعلموا أنكم خدعتم وباع بعض منكم نفسه لإحداث وقيعة بينى وبينكم ولولا أنى أعلم قدركم وأقدر قاماتم ماعدت لأبحث هذا الأمر أوأنبش فيه لكنكم بلد العلم والعدل وأهل الفضل والأدب ويهمنى ألا تظلوا على ما أنتم فيه من خديعه.
وأؤكــد لكم أننى لم ولن أفعل أبدا ما يهين مرشـحـا أيا كان هذا المرشح ولم يحدث منا مع سيارة الدكتور ضبيع ما يهينكم ولقد دبر هذا الأمر تدبيرا وأن من فعلوه هم أصحاب المصلحه فى ضرب علاقتى الحميمه الموروثه بــأهـل الـعـسيـرات.
واعلموا أيـها الأخوة الأفاضل أننا نحترم العسيـرات بعلمائها وشـيوخها ورجال قضائها وشبابهاوأننا أبدا ما خرجنا عن حدود الأدب والإحترام مع أهلها لا فى وجودهم ولا فى غيابهم.
وأبــدا لم نكن من الشتامين ولا من المتقـولين على أهل العسيرات بل كنا وما زلنا نؤمن بأننا تربطنا علاقة ود واحترام ورثناها عن أخونا المرحوم مصطفى أبونحول الذى كان عاشقا لأهل العسيرات.
لـذلك أقول لكم : عودوا وابحثوا عمن خدعكم وزرع فتنة فى بلدكم وكونوا كعهدنا بكم أهل فطنة وذكاء وابحثوا عن الخونة البائعين لهويتهم وبلدهم والذين قبضوا فيكم ثمنا بخسا واشتروا أناسا أصبح الخراب مذهبهم والفتنة منهجهم واضربوا بيد من حديد بمن أراد بأهله سوءا وببلده خرابا من أجل حفنة من مال حرام عفن ولأجل أناس باعو كل شيىء من أجل كرسى زائل إن شاء الله.
خالد عبدالوهاب أبونحول
تحية لهذا الرجل الاصيل ابن فرشوط.

زر الذهاب إلى الأعلى