اسليدرالرياضةالرياضة المحلية

ظواهر جديدة في الاسبوع الثالث للدوري العام .

كتب : ربيع زهران.

شهد الاسبوع الثالث من الدوري العام المصري تسجيل 18 هدف في 9 مباريات بفارق هدف وحيد عن الجولة الاولي 18 هدف بينما سجلت في الجولة الثانية 15 هدف فقط. ونرصد لكم ظواهر جديدة ظهرت في الجولة الثالثة وكان من اهمها.

1-شيكابالا المشاغب.
شهدت مباراة الداخلية والاسماعيلي عودة النجم شيكابالا للظاهرة المعروفة عنه وهي الاعتراض علي التحكيم واثارة الشغب حيث اعترض علي محمد الحنفي حكم اللقاء بداعي انه لم يحتسب ضربة جزاء لصالح فريقه الاسماعيلي.

2-سيناريو اقالة المدربين.
كما شهدت الجولة الثالثة ايضا اقالة كلا من محمد يوسف مدرب سموحه ومحمد جنيدي مدرب المحلة وتعين كلا من ميمي عبدالرازق لسموحه واحمد حسن للمحلة.

3-ثنائيات الهدافين.
استطاع الثلاثي كهربا وستانلي ونانا بوكو احراز هدفين لكل لاعب في مباراة واحدة .وهي ظاهرة جديدة شهدتها الجولة الثالثة.

4-ستانلي يغرد بصدارة الهدافين.
غرد النيجيري ستانلي لاعب وادي دجله في صدارة الهدافين وله اربعة اهداف متفوقا علي كلامن كهربا ونانا بوكو ولكل منهما ثلاثة اهداف.

5-عودة متعب للتهديف في الوقت القاتل.
عودة النجم عماد متعب لاعب الاهلي لاحراز اهدافه القاتلة كما عودنا .حيث استطاع ان يحرز هدفا قاتلا في بتروجت في الدقيقة 91 من عمر المباراة لينقذ الاهلي من فخ التعادل ويقتنص الثلاث نقاط.

6-الاهلي شباكة نظيفة منذ 11 عام .
نجح الاهلي في الحفاظ علي شباكة نظيفة للمرة الاولي منذ 11 عام في اولي 3 جولات بالدوري العام .

7-اوسو كونان تحول الي حارس مرمي .
تحول المهاجم اوسو كونان مهاجم الطلائع الي حارس مرمي بعد طرد زميله عماد السيد حارس مرمي الفريق بعد استنفاذ التغييرات الثلاثة للمدرب طارق يحي.

8-ثلاث هزائم متتالية للمحلة .
نال فريق غزل المحلة ثلاث هزائم متتالية في سابقة غريبة عنه ولا يمتلك اي رصيد من النقاط مما اضطر مجلس ادارة النادي الي اقالة المدير الفني محمد جنيدي.

9-ثلاث تعادلات للشرطة .
لم يستطع الشرطة في الفوز باي مباراة من الثلاثة مباريات الاولي التي خاضها وتعادل فيها وله من النقاط ثلاثة فقط.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى