اسليدرعالم الفن

ختام فعاليات مونديال الاعمال الفنيه والاعلام

 DSC_0180a

متابعه وتصوير جورج ماهر

اختتمت فعاليات مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بسفح الأهرامات بالجيزة، مساء الاربعاء الماضى ، بحضور كوكبه من الفنانين والاعلامين المصريين والعرب على رأسهم الفنانة سمية الخشاب، الإعلامي جورج قرداحي، أحمد عدوية، إيهاب توفيق، إيهاب فهمي، خالد سرحان وروجينا, الاعلاميه صفاء حجازى ، الاعلاميه بوسى شلبى واخرين.

وتفضل الدكتور إبراهيم أبوذكري رئيس المهرجان، بالاعلان عن الأعمال والفنانين الفائزين بهذه الدورة. جائزة الإبداع لمسلسل “أوراق التوت”، الذي عرض في رمضان الماضي، كما تم تكريم المطرب محمد عدوية، المطرب العراقي حاتم العراق، إيهاب توفيق.

والجدير بالذكر ان إدارة المهرجان كرمت كل من الفنانه سميه الخشاب – الفنانه سميره صدقى  – الاعلامى طارق علام والموزع الموسيقي عادل عايش، المطربة شمس الكويتية، الفنان طارق لطفي، عن دوره في مسلسل “بعد البداية”، الفنان حمادة هلال عن مسلسل “ولي العهد”، الفنان ماجد المصري عن مسلسل “عيون القلب”، الفنانة صابرين، المخرج هاني إسماعيل عن مسلسل “أوراق التوت”، الفنانة روجينا كأحسن ممثلة عن مسلسل “بعد البداية”.

كما تم ايضا تكريم المخرج أحمد شفيق والفنان أحمد السقا كأحسن ممثل في مسلسل “ذهاب وعودة”، السيناريست أيمن سلامة، كأحسن مؤلف عن مسلسل “مريم”.

وحصلت الفنانة رشا الخطيب، على جائزة تشجيعية من المونديال، حصل الفنان كريم الأبنودي على جائزة أحسن ممثل شاب عن دوره في مسلسل “حواري بوخاريست”، كما تم تكريم برنامج “صباح الخير يا مصر” كأفضل برنامج “مورنينج شو”.

DSC_0286a

DSC_0206a

17632024561444918690a

DSC_0269a

DSC_0294a

زر الذهاب إلى الأعلى