اسليدرالاذاعة و التليفزيون

هل سيقاضي وائل الأبراشي أحمد السبكي بعد شتمه على الهواء؟

كتبت:ملك احمد
يبدو أن الإعلامي المصري وائل الأبراشي، سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد المنتج أحمد السبكي واتهامه بالسب والقذف، وذلك لما شهدته حلقة يوم أمس السبت، من برنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الأبراشي على قناة “دريم”، بسب وشتم السبكي للأبراشي على الهواء مباشرة.
وفي التفاصيل، فإن الإبراشي استضاف والد فتاة صغيرة انتشر فيديو لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص بمهارة شديدة أمام الجميع حاملة “السنجة”، بينما يصفق لها جميع من حولها لمهارتها بالرقص بهذه الطريقة.
وبسؤال الطفلة عن طريقة رقصها أجابت أنها تحب مشاهدة “عبده موته وصافينار”، وتحب أن تقلدهم في طريقة وأسلوب الرقص، فيما اتهم السيد هشام الشاذلي أمين شياخة المنطقة التي تسكن فيها الطفلة، عائلة السبكي بأنها السبب فيما وصل إليه حال الشباب.
وأثناء الحوار، أجرى كريم السبكي نجل المنتج أحمد السبكي مداخلة هاتفية من أجل الدفاع عن موقفه، إلا أن حديثه لم ينل استحسان الضيف الذي هاجم الأفلام التي تقدمها عائلة السبكي.
وهو ما جعل المنتج أحمد السبكي يتدخل في الحوار مهاجماً وائل الإبراشي، حيث قال له “يا أستاذ وائل العيب مش عليه، العيب عليك انت يا وائل يا إبراشي، عشان عايز تسخن الحلقة على واحد مش مربي بنته”.
ولم يكتفِ السبكي بذلك بل أكمل قائلا “العيب عليك يا وائل يا إبراشي، تستاهل اللي عملوه فيك في أمريكا” وذلك في إشارة لما جرى من اعتداء على وائل الإبراشي من قبل أنصار جماعة الإخوان خلال مرافقته للرئيس عبد الفتاح السيسي في زياته.
الأمر الذي دفع الإبراشي للرد قائلا “هنتظر إيه من بلطجي في ثوب سينمائي ؟”، ليرد السبكي “بلطجي مين يا …” ويقوم بسب الإبراشي قبل أن ينقطع الاتصال، وهو ما أصاب الإبراشي بالصدمة وجعله يتساءل “كيف نأتمنهم على السينما ؟”.
والغريب أن المنتج كريم السبكي، أجرى مداخلة لاحقة نفى فيها أن يكون هو أو والده قام بسب الإبراشي، مؤكداً أن ما حدث كان صوت في الخلفية.
ووفقاً لموقع “باباراتزي”، فإنه توجد مساعي للصلح بين الطرفين لمنع الإبراشي من تقديم البلاغ، ومنها المطرب سعد الصغير، الذي يسعي لترتيب لقاء بينهم للصلح

زر الذهاب إلى الأعلى