الرياضةالرياضة العربية والافريقية

” ناشئو الخماسى الحديث يحصدون 7 ميداليات بالبحر المتوسط”

11010497_842714735811419_1660922862619692465_n

كتب / عمر جابر

نجح المنتخب الوطنى للخماسى الحديث للناشئين فى حصد سبع ميداليات فى بطولة البحر المتوسط المفتوحة والمقامة بالعاصمة الإيطالية روما.

جاءت النتائج كالتالي، حصل اللاعب عبد الرحمن سيد صاحب الـ 17 عاما على المركز الثالث و الميدالية البرونزية لمرحلة تحت ١٨ سنة أولاد.

وفى مرحلة تحت ١٦ سنة حل اللاعب أحمد أسامة أولا ليحصد الميدالية الذهبية لفئة الأولاد مسجلا رقما قويا فى مسابقتى السباحة و الكومبايند، فيما جاءت اللاعبة ندى ضياء ثالثة فى فئة البنات.

وعن مرحلة تحت ١٤ سنة إقتنصت اللاعبة مرام ياسر الذهبية لفئة البنات فيما حل اللاعب أدهم فودة ثالثا فى فئة الأولاد.

و فى مرحلة تحت ١٢ سنة أولاد حل اللاعب سيف الدين زكريا ثانيا ليحصد فضية هذه المرحلة و أخيرا حصلت اللاعبة سلمى فودة أصغر لاعبة بالبعثة المصرية على ذهبية مرحلة تحت عشر سنوات بنات.

و فى سباقات تتابع الزوجى و الزوجى المختلط كنوع من سباقات التعارف و التواصل بين الدول حيث يشارك كل لاعب مع زميله أو زميلته من بلد أخر و ليس نفس البلد.

حصل اللاعب عبد الرحمن سيد على الميدالية الذهبية فى الزوجى المختلط تحت ١٨ عام.

كما حصل اللاعب مهند طارق على الميدالية الفضية لمسابقة التتابع أولاد تحت ١٨ سنة أولاد.

هذا و قد أنهى اللاعب مهند طارق صاحب الخامسة عشر عاما بطولة الفردى فى المركز التاسع تحت ١٨ سنة ليصبح أصغر لاعب داخل أول عشرة بالمرحلة كما حقق مهند المركز الأول لمسابقة الكومبايند مسجلا أفضل زمنا ١١:٣٧.٠٧ متفوقا بأجزاء من الثانية على واحد من أبطال اللعبة الميكسيكى هرناندز صاحب الميدالية الفضية للفردي.

فى حين حصلت اللاعبة ندى ضياء على فضية الزوجى المختلط لتحت ١٦ سنة. كما تمكن اللاعب محمد سيف الدين من الحصول على ذهبية تتابع الأولاد لتحت ١٢ سنة.

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى