اسليدرالـفـيــومالمحافظات

محافظ الفيوم: يجري عقد حلول انهيار سور كورنيش بحر يوسف

كتب : رحاب العجمى

عقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اجتماعاً عاجلاً مع مسئولى الرى بالمحافظة لبحث الإجراءات الفورية التى ستتخذها المحافظة على خلفية انهيار جزء من سور كورنيش بحر يوسف بالقرب من قصر ثقافة الفيوم.

حيث أصدر محافظ الفيوم توجيهاته بسرعة البدء فى رفع الأجزاء المغمورة من السور المنهار، والتنسيق مع إدارة المرور لغلق الطريق بشكل جزئى فى موقع الانهيار لتأمين المارة والحفاظ على سلامة المواطنين، وذلك لحين الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم.

كما أجرى المحافظ عدة اتصالات هاتفية بوزير الرى للتنسيق بشأن سرعة إسناد الأعمال المطلوبة لإحدى الشركات الكبيرة طبقاً لما ورد بالدراسات والجلسات المقدمة من الجهات الهندسية المسئولة من جامعة الفيوم ومديرية الرى، بهدف إنجاز الأعمال بالكفاءة والسرعة المطلوبة، كما بحث مع الوزير سبل تدبير الاعتمادات اللازمة للتنفيذ.

وقرر محافظ الفيوم تشكيل لجنة برئاسة سكرتير عام المحافظة المساعد تضم فى عضويتها وكيل وزراة الرى ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، ومدير عام الرى، ومدير إدارة رى الفيوم، لمتابعة أعمال الصيانة والترميم المطلوبة ورفع الجزء المنهار من السور، وشدد المحافظ على ضرورة انعقاد اللجنة بشكل دائم لحين الانتهاء من كافة الأعمال.

الفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى