اسليدرالاقتصاد

شندي :الرقابة في أسواق الأخشاب على التجار تكاد تكون معدومة .

كتب :وليد سعد
أكد ، أشرف شندي ، مؤسس مساعدة مبادرة الشباب ، إن قرار البنك المركزي برفع سعر بيع للدولار بمقدار 10 قروش إضافية خلال الاونة الأخيرة ، جعل هناك زيادة كبيرة في أسعار السلع خلال الفترة الماضية وبخاصة وسط الجشع المتواجد في الأسواق المصرية من التجار ، لافتًا إن الرقابة في أسواق الأخشاب على التجار تكاد تكون معدومة .
وأعلن ،شندي ، عن تخصيص يوم 13 نوفمبر ، لعمل حملة جديدة تحت شعار ” إيد واحدة ” تكون تلك الجملة لبيع بسعر التكلفة لكافة منتجات الأخشاب في كافة الشركات بالتزامن مع حملة تزامنها غرفة صناعة الأخشاب لفرض رقابة على الأسواق والتجار .
وشدد ، مؤسس مبادرة مساعدة الشباب ، إنه سوف يساهم بشكل كبير في تلك الحملة من خلال بيع كافة المنتجات الخشبية بسعر الجملة ، من خلال شركه “كريم أرت ” بالتنسيق مع عدد من شركات الأخشاب .
فيما أكد المهندس شريف عبد الهادي، رئيس غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات، إن فروق أسعار الدولار بين استيراد السلع الوسيطة وبين السلع المنتجة يجعل الإستفادة في النهاية لصالح المستثمر في النهاية.
واوضح “عبد الهادي ” إن المساهمة في تخفيض الأسعار وفرض الرقابة على الأسعار في مجال الأخشاب تعد ضرورة ملحة في الوقت الحالي

رئيس النحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر
زر الذهاب إلى الأعلى