اسليدر

رامي:يجتمع بالقائم بأعمال سفير ألمانيا لبحث أزمة حظر السفر لمصر

كتب:أحمد عامر

عقد المهندس خالد رامى وزير السياحة إجتماعاً مع Christoph Retzlaff القائم بأعمال السفير الألمانى بالقاهرة للتأكد من عدم وجود تصعيد فيما يتعلق بحظر السفر إلى مصر،حيث إنها من أهم الدول المصدرة للسياحة.
وتناول اللقاء حسب بيان إعلامى اليوم المجهودات التي تبذلها الحكومة المصرية ووزارة السياحة لتأمين المناطق السياحية والحفاظ على أرواح السائحين والتي كان لها الفضل في إحباط محاولة إجرامية بمعبد الكرنك حسب بيان الوزارة.
كما إستعرض الوزير كافة مجالات التعاون مع المحافظات السياحية وبالأخص الأقصر وأسوان،موضحاً أن الوزارة لا تدخر جهداً أو مالاً لدعم هذه المحافظات وتوفير كافة إحتياجاتها لإظهار وإبراز المقومات السياحية والأثرية الفريدة بهذه المحافظات.
وأشار “رامى” إلى الحملة الترويجية الجديدة التي ستنطلق خلال شهر سبتمبر القادم للترويج للمقصد المصرى والتي سيكون هدفها الأساسى إبراز الأخبار الإيجابية عن مصر في الإعلام الدولى بما يسهم فى تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى.
ومن جانبه أوضح Retzlaff أن الجانب الألماني قرر الإبقاء على نشرة نصائح السفر الخاصة بمصر دون أية تعديلات مشيراً إلى أن الجانب الألماني يولى إهتماماً كبيراً بمتابعة الأوضاع الأمنية في مصر،وتطرق اللقاء إلى إستمرار التعاون المشترك بين البلدين خاصةً فيما يخص ملف السياحة الخضراء وكيفية دعم محافظتى الأقصر وأسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى